مشاهير ألغوا زواجهم قبل ايام من الزفاف..قصص مؤثرة

انفصال مريم سعيد عن خطيبها المغربي – الأمريكي كريم ظريف قبل يومين من حفل زفافهما شكل صدمة لكل محبيها وجمهورها الذين ظنوا بداية ان خبر الانفصال يأتي ضمن "كذبة الاول من ابريل" إلا ان الاعلامية المغربية مريم سعيد اكدت الأمر من خلال منشور كتبته عبر حسابها على انستغرام.

مريم سعيد لم تكن استثناءً بحالة إلغائها زواجها قبيل ايام من موعد عرسها، فقد سبقها عددا من المشاهير الذين اعلنوا انفصالهم عن شركائهم قبل وقت قصير جدا من حفل زفافهم والذي تم تحديده مسبقا.

دعونا نتعرف على أبرز المشاهير العرب الذين الغوا زفافهم قبل ايام قليلة من موعد العرس.

مريم سعيد تصدم جمهورها

مريم سعيد التي كانت تضع اللمسات الاخيرة على تحضيرات عرسها الذي كان مقررا اقامته يوم السابع من أبريل الجاري وغابت خلال الايام الماضية عن تقديم برنامج "et" بالعربي استعدادا للزفاف، فاجأت جميع محبيها بإعلانها الغاء حفل العرس وانفصالها عن خطيبها  قبل يومين من موعد الحفل عبر تدوينة نشرتها عبر انستغرام وقالت فيها : الحمد لله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا. الحمد لله على قضائه وقدره، وعلى نياتكم ترزقون".

محمد عادل امام وخطيبته

وبعد أن وزع النجم المصري عادل امام دعوات حفل زفاف نجله محمد عادل امام على فتاة من خارج الوسط الفني والذي كان مقررا إقامته بتاريخ 15 أغسطس 2015 في إحدى قرى الساحل الشمالي ، تم الغاء حفل الزفاف قبل ايام قليلة من موعد العرس، واعلن وقتها ان سبب التأجيل يعود الى وفاة الفنان نور الشريف في نفس الشهر، إلا ان الواقع اثبت ان انفصال نجل الزعيم كان نهائيا عن خطيبته حيث لم يحددا بعد ذلك اي موعد لعرسهما.

محمد عادل امام وخطيبته

حورية فرغلي وقصة مؤثرة

وتنضم للقائمة الممثلة المصرية حورية فرغلي ولتي الغت حفل زفافها قسرا ولظروف قهرية خارجة عن ارادتها بعدما اعلنت أن خطيبها توفي قبل الزفاف بيوم واحد، ما اصابها بحالة من الاكتئاب الشديد.

حورية فرغلي

ورغم مرور سنوات على وفاة خطيب حورية فرغلي لكن الحظ لم يحالفها بالارتباط مجددا وفقدت بوفاة خطيبها حلمها بإنجاب الاطفال بعدما أعلنت انها اليوم غير قادرة على الانجاب بعد استئصال رحمها جراء مرض وراثي من عائلتها.

ريم البارودي واحمد سعد

ولم تتكلل علاقة الفنانة ريم البارودي مع خطيبها الفنان احمد سعد بالزاوج رغم عودتهما اكثر من مرة لبعض عقب انفصالهما ورغم ان ريم البارودي أعلنت في احدى المرات أنها تستعد للزواج من أحمد سعد خلال أسابيع فقط لكن خطيبها فاجأ الجميع وأعلن فسخ خطوبته منها قبل موعد العرس بأيام.

ريم البارودي واحمد سع

أحمد سعد لـ"هى": تقديمي لفيلم جديد مع ريم البارودي لا يعني أبدا أنني سأعود لها!