فيديو عمرو يوسف مع طفل متلازمة داون يحصد آلاف المشاهدات

عمرو يوسف شارك جمهوره عبر حسابه على انستغرام بأول فيديو له من كواليس تصوير مشاهده بمسلسله الجديد "نقطة ومن أول السطر" والذي يتم تصويره فى منطقة الحطابة، وظهر النجم المصري برفقة طفل مصاب بمتلازمة داون ويدعى عمرو، وعلق قائلا: "أول يوم تصوير لعمرو كان إمبارح وكان هااايل".

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وبدا الطفل منسجما وسعيدا برفقة الفنان عمرو يوسف الذي كان يخبر متابعيه عن بعض تفاصيل المسلسل الا ان الطفل قاطعه بشكل طريف من ثم ما لبث وان التزما الصمت بعدما علا صوت المخرج من داخل غرفة التصوير.

موقف كندة علوش من الفيديو

وحظي الفيديو بأكثر من 100 ألف مشاهدة خلال اقل من 24 ساعة، وقامت بمشاركته كذلك الممثلة كندة علوش، زوجة عمرو يوسف، عبر صفحتها على انستغرام وقالت تعليقا على الفيديو بأنها لم تستطع التوقف عن مشاهدة هذا الفيديو لحبيبها عمرو.

كندة علوش

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو مشيدين بإنسانية عمرو يوسف ولطافته اتجاه هذا الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة وعلق احدهم :" بجد انت إنسان جميل وفنان رائع انك تكون مع الولد العسل ده".

مسلسل "نقطة ومن أول السطر" بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربينى، وريم مصطفى، ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلى الطيب، ودعاء حجازى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى وإخراج إسلام خيرى وإنتاج عبد الله أبو الفتوح وإيهاب بهجت المنتج التنفيذى، ومحمد سيد وأحمد يوسف منتجان فنيان، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2017.