سميرة سعيد تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير وهل تقدم برنامجاً جديداً؟

خطفت النجمة المغربية سميرة سعيد انتباه جمهورها بعد نشرها صور جديدة لها، ظهرت خلالها بإطلالة شبابية وفي كامل اناقتها، ولاقت الصور انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جرأتها وحيويتها الملفتة للأنظار.

سميرة سعيد في جلسة تصوير جديدة

سميرة سعيد تثير الجدل بإطلالاتها الجريئة

و لاقت الصور الأخيرة لسميرة سعيد اعجاب متابعيها، وتهتم النجمة الملقبة بـ"الديفا" بتنفيذ عدة جلسات تصوير جديدة ومثيرة للجدل و تظهر شبابها من حين لآخر، وكانت آخرها مجموعة من الصور التي ارتدت فيها فستاناً مصنوعاً من البلاستيك وآخر يشبه "المعكرونة"، وهي التي لاقت استغراب وسخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سميرة سعيد بفستان "بلاستيك"

هل تقدم سميرة سعيد برنامجاً جديداً؟

وأثارت سميرة سعيد الحيرة أيضاً بسبب إعلانها عن تلميحها عن تصوير برنامج جديد على صفحتها بموقع "فيسبوك"، ولم تفسر سميرة اذ انها ستحل ضيفة على احد البرامج ام انها ستقدم إحدى البرامج التلفزيونية الجديدة؟ خاصة انها تلقت عدة عروض لتقديم برامج غنائية في الفترة الأخيرة، الا انها حتى الآن لم تحسم موقفها من هذه الخطوة.

 

أغنية مغربية ودويتو مع شيرين

وكشفت سميرة سعيد عن تحضيرها لأغنية باللهجة المغربية ستطرحها قريباً، لتعود بها الى الغناء بلهجتها الأصلية بعد آخر أغانيها "مازال"، وكذلك لا زالت تبحث مع النجمة شيرين عبدالوهاب على أغنية جديدة تقدمها معها في الفترة القادمة،  وهي الفكرة التي اتفقا عليها منذ عام ولم تنفذ حتى الآن.

وطرحت سميرة مؤخراً آخر أعمالها الغنائية بعنوان "في أي عصر"، وهي الأغنية الترويجية لفيلم "بترا".