بالصور هيفاء وهبي ترتدي ملابس أدوارها السابقة في "الحرباية" وتكرر نفسها للمرة الرابعة

"ولعت بين هيفاء وهبي وسيرين عبد النور".. هكذا تم تداول أنباء التراشق الخفي بين النجمتين اللبنانيتين إثر اتهام غير مباشر من هيفاء وهبي لسيرين عبد النور بأنها تقلدها وتظهر بنفس اللوك الذي ابتكرته لشخصيتها عسلية في "الحرباية"، وهو اللوك الشعبي والشعر الغجري الطويل فانح اللون والذي تظهر به سيرين في "قناديل العشاق"، وكلا المسلسلين سيعرض في رمضان 2017، ولكن هل تدرك هيفاء وهبي أنها هي نفسها تكرر إطلالاتها في أعمال الفنية؟

هيفاء وهبي تقلد نفسها؟

فبحسب الصور الأولية المسربة من كواليس المسلسل فهيفاء وهبي تعيش في منطقة شعبية وترتدي الملابس الخاصة بتلك الطبقة، وتحتفظ بشعرها طويلا ومجعدا وعلى سجيته بما يتناسب مع سيدة شعبية، وبمقارنة بسيطة بين صور هيفاء وهبي في "الحرباية" سنجد أن اللوك الذي تظهر به يتطابق مع شخصية روح التي قدمتها في الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه، حيث كانت تعيش أيضا في منطقة شعبية وترتدي العبايات السوداء والحجاب وتحتفظ بشعرها غجريا.

هيفاء وهبي في الحرباية

هيفاء وهبي وقعت في غرام شخصية الفتاة الشعبية!

قبل ذلك قدمت هيفاء وهبي شخصية ترتدي نفس الملابس أيضا وتظهر بلوك قريب جدا في مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، حيث قدمت شخصية نوسة فتاة المولد التي يقع في حبها شاب ثري، وهي أيضا كانت فتاة شعبية، نفس طبيعة الشخصية قدمتها هيفاء وهبي في فيلم "دكان شحاتة" أول أعمالها التمثيلية، وهي شخصية بيسة الفتاة الجميلة الفقيرة التي تعيش في منطقة شعبية وتتزوج بشخص غير حبيبها، وتظهر أيضا بنفس اللوك الشعر الطويل والعبايات السوداء الطويلة والحجاب، وهي اكسسوارات أي شخصية شعبية تقدم في الدراما المصرية.

هيفاء وهبي في فيلم روح

عسلية ونوسة وبيسة

إذن "عسلية ونوسة وبيسة وروح" أدوار متشابهة شكلا وموضوعا لهفاء وهبي الممثلة، والتي لم تفلت من تلك الشخصية حتى الآن سوى مرتين فقط في مسلسل "مريم" وفي مسلسل "كلام على ورق"، وحتى في الأخير كانت تحتفظ باللوك الغجري والشعر الأحمر المجعد.

جرأة هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير تشعل السوشيال ميديا

سيرين عبد النور ترد بالصور الوثائقية على اتهامات هيفاء وهبي