بالصورة الموت يفجع الفنانة شيريهان

الفنانة شيريهان فقدت شخصية عزيزة جدا عليها، حيث أعلنت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وفاة شخصية غالية جدا عليهان ونشرت صورة مؤثرة جمعتها بها قبل سنوات طويلة.

شيريهان تفقد مساعدتها الشخصية

شيريهان نعت الحاجة صفية، وهي مساعدة شخصية لها، وكانت مقربة منها كثيرا، وكتبت فيها كلمات نبيلة وصادقة، أثرت كثيرا في متابعي شيريهان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نص رسالة شيريهان كالتالي : "لمْ تغيبي عني أبداً يا "حاجة صفيه" ولم تفارِقيني أبداً بالرغم من كل الفراق !!! لكي مني كل الحب والوفاء والإنحناء، كل الشكر والإحترام والدعاء ..رحمة الله تعالى عليكي يا حَبيبَتي؛ يا من أمَّنَتَكِ أمي عليّا وكنتي في مكانتها في نفسي وقلبي .. رحمة الله عليكي يا حاجة صفية".

 

لمْ تغيبي عني أبداً يا "حاجة صفيه" ولم تفارِقيني أبداً بالرغم من كل الفراق !!! لكي مني كل الحب والوفاء والإنحناء، كل الشكر والإحترام والدعاء. رحمة الله تعالى عليكي يا حَبيبَتي؛ يا من أمَّنَتَكِ أمي عليّا وكنتي في مكانتها في نفسي وقلبي .... رحمة الله عليكي يا حاجة صفية .‫ ‬ الصورة من كواليس #فيلم #كريستال #الحاجة_صفية من كانت المسؤولة والمختصة بجميع ملابسي ‫.. اللهم اجعل مثواها الفردوس الأعلى يارب العالمين‬. #شريهان

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

والحاجة صفية كانت مسؤولة عن جميع ملابس شخصية شيريهان في فيلم "كريستال" الذي عرض قبل سنوات طويلة.

غموض عودة شيريهان

على جانب آخر لازالت شيريهان تحضر للعمل الفني الجديد الذي ستعود به للساحة الفنية بعد تراجعها عن اعتزالها، وهو عمل استعراضي ضخم، ولكن على ما يبدو أنه لن يعرض في شهر رمضان المقبل.

بالصور: شريهان مع شقيقتيها المحجبتين بأجمل لحظاتهم العائلية

تسريب فيديو انهيار شيريهان من البكاء بين يدي هذا الرجل في احتفالية عودتها