زوجة حمادة هلال تثير الجدل مجددا..تخلت عن حجابها بالكامل

زوجة حمادة هلال تثير الجدل مرة أخرى خلال اقل من شهر حيث ظهرت بدون حجاب مع أبطال مسلسل "طاقة القدر" اثناء احتفالهم بعيد ميلاد زوجها، واكتفت بارتداء قبعة اسدلت من تحتها خصلات شعرها الاشقر الطويل بشكل ظاهر للعيان مما يدل على أنها خلعت الحجاب نهائيا بعدما كانت معالم تخليها عنه قد بدأت قبل فترة معتمدة على القبعات بدلا من غطاء الرأس الذي يغطي الشعر كاملا.

زوجة حمادة هلال

وأثارت أسماء سميح، زوجة حمادة هلال، بصورها الحديثة، وعن اصالة نصري وحمادة هلال موجة انتقادات وغضب منها جراء ما اعتبره المتابعين بأنه تلاعب بالحجاب واستهزاء به.

ومن المعروف أن زوجة حمادة هلال كانت ترتدي حجابا عاديا يغطي كامل شعرها وتبرز احيانا منه جزءا من غرتها الامامية، الا انه في الفترة الأخيرة أصبحت تغير من أسلوب ارتداءه تدريجيا من خلال ارتداء القبعات.

حفل عيد ميلاد حمادة هلال

وقد احتفلت اسرة مسلسل "طاقة القدر" بـ عيد ميلاد حمادة هلال في منطقة المعادي في استديو التصوير وفاجأوه بقالب حلوى مميز بعدة طوابق يمتد عليها السجادة الحمراء، وحضر الحفل كل من أنور الصباح وأشرف الملاح وأسرة عمل شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي.

وشارك الفنان المصري جمهوره عبر الفيسبوك بعدد من صور اجواء الاحتفال، وكان لافتا ظهور ابنه يوسف بصور تناقلها معجبيه رغم حرص النجم المصري على اخفاء صور اولاده عن الاعلام.

حمادة هلال لـ"هي": أزمتي مع ورثة حسن أبو السعود انتهت ولن أرحل عن "هاي كواليتي"

حمادة هلال ينشر صورة جديدة لزوجته..خلعت الحجاب؟

شاهدوا كيف أصبح شكل الممثلة المصرية "موناليزا" بعد خلع الحجاب