بالفيديو: مي سليم تصدم جمهورها بطريقة احتفالها بـ يوم الأم

مي سليم صدمت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بطريقة احتفالها بعيد الأم ومعايدتها لجميع الامهات حيث نشرت فيديو لها ظهرت فيه بشارب ولحية من خلال خدع المكياج وقالت من خلاله : "انا عايزة قول لكل أم كل سنة وانت طيبة وعقبال مليون سنة".

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وتابعت الفنانة الاردنية معايدتها الطريفة متوجهة للمرأة بقولها: "إنتِ بمليون راجل وست الستات.. كل سنة وكل الأمهات بخير"، وقد تعمدت مي تقمص شخصية الرجل في الفيديو لمنح كل إمراة معنويات قوية وثقة بالنفس.

 فيديو مي سليم لاقى خلال ساعات أكثر من 100 ألف مشاهدة، وانهالت عليها التعليقات المهنئة لها بعيد الام وبفكرتها الهادفة لايصال رسالة قوة لكل إمرأة وأم.

مي سليم تكشف عن صورة والدتها

وفي سياق متعلق، كشفت الفنانة الاردنية مي سليم عن صورة قديمة لها من طفولتها وهي تقف الى جانب والدتها وارفقتها بجملة :" كل سنة و انتي طيبة يا كل حاجة في حياتي يا أول حب في حياتي بحبك".

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

كما احتفلت مي سليم بأمومتها ايضا من خلال نشر صورة لها برفقة ابنتها لي لي وانهالت التعلقيات المهنئة لها بيوم الام.

مي سليم و "سبع صنايع"

من ناحية ثانية، تواصل مي سليم تصوير مشاهدها في مسلسل "سبع صنايع" المقرر عرضه في رمضان 2017، وقد رحبت من خلال صورة نشرتها عبر انستغرام بضيفة الشرف المطربة "بوسي" التي تشارك في احدى حلقات المسلسل.

 مسلسل "سبع صنايع" من بطولة شريف رمزي، ومي سليم، وإنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.

شاهدوا جمال ابنة مي سليم ليلة رأس السنة وهذه النجمة قضتها بالمستشفى!

بالصور: نجمات إحتفلن في يوم الأم بأمومتهن لأول مرة

صور نادرة للنجمات في فترة الطفولة مع أمهاتهن..كوميديا وشقاوة وجمال