صور نجمات يكتسبن وزنا هائلا خلال الحمل ومي كساب فشلت تماما في العودة لرشاقتها

بالرغم من وجود عدد كبير من الفنانات استطعن التخلص من وزنهن الزائد فى وقت قياسى بعد انتهاء فترة حملهن إلا أن هناك عدد آخر من الفنانات يستغرقت وقتا طويلا جدا حتى يتحقق هذا الأمر وكان أحدثهن شهد رمزى.

شهد رمزى تظهر بوزن زائد

شهد رمزى التى  وضعت أول مولودة لها مؤخرا ظهرت فى حفل زفاف صديقتها نضير ابنة الإعلامية صفاء أبو السعود بوزن  زائد لم  تستطع التخلص منه  سريعا.

مي كساب بوزن زائد بعد الولادة

وأيضاً من الفنانات اللاتي لم يستطعن التخلص من وزنهن الزائد بعد الولادة الفنانة مي كساب وظهرت فى أكثر من مناسبة بوزن زائد جداً وكان أبرزها فى عقيقة ابنتها والتى اقماتها مؤخراً وظهرت فيها بوزن زائد وهو ما لفت الأنظار إليها.

دنيا سمير غانم تحتجب عن الإعلام 

ومن أشهر الفنانات اللاتي لم يستطعن التخلص من وزنهن الزائد بعد ولادتهن الفنانة دنيا سمير غانم والتى اكتسبت الكثير من الوزن خلال حملها ولم تستطع التخلص منه سريعاا بل ظلت لمدة عام بعد الولادة تقريبا بوزن زائد، وكانت حريصة عقب ولادتها على عدم الظهور فى المناسبات الإجتماعية حتى تستعيد رشاقتها.

شيرين عبد الوهاب تفاجىء الجميع

اما الفنانة شيرين عبد الوهاب فهى واحدة من أشهر الفنانات اللاتى اكتسبن الكثير من الوزن خلال حملها ولم تستطع التخلص به بعد الولادة مباشرة حيث أنها ظلت بوزن زائد عدة أشهر  حتى خضعت لنظام غذائى للتخلص منه وهو ما ظهر فى الصور التى التقطت لها عقب الولادة حيث أنها كانت بصحبة سميرة سعيد فى احدى المناسابات الإجتماعية.