والدة محمد الترك تتبرأ منه مجددا ودنيا بطمة تهاجمها بكلام صادم

والدة محمد الترك تتبرأ منه مجددا وفق ما نقلت صحيفة الأيام البحرينية اليومية حيث قالت في اتصال هاتفي للصحيفة "لا يشرفنا أن يكون من العائلة" وذلك بسبب إصراره على حرمان طليقته منى السابر من أولادها الثلاثة والخضوع لرأي زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بالتزامن مع مثول حلا الترك قبل يومين في المحكمة ورفضها بشكل قاطع الاقامة مع والدتها.

دنيا بطمة تشن هجوما قاسيا على حماتها

ولم تقف دنيا بطمة موقف المتفرج من كلام حماتها مها الترك اتجاه زوجها محمد الترك حيث هاجمتها بشكل قاسي عبر حسابها على سناب شات واتهمتها بالكثير من الامور المهينة بخصوص طمعها بأموال ابنها فكتبت قائلة :" مهما حاولتم بشركم وخبثتكم الإساءة لمحمد الترك وزوجته أود أخبركم بأنكم خسرانين وللأبد، هل في أم تقول لابنها تطلق عشان اقعد أنا بروحي في الفيلا، هذا طبعا بعدما دنيا بطمة خلت مها الترك تطلع من الإجار وسكنتها معها معززة مكرمة لكن خيرا تعمل شرا تلقى".

دنيا بطمة تشن هجوما على والدة محمد الترك

وأضافت دنيا بطمة في ردها على حماتها "إذا في أحد متبري ويقول محمد الترك عاق وما نتشرف فيه لازم تعرفوا أنكم مغضوب عليكم من رب العالمين اللي أكبر منكم ومنه ولازم تبوسو يدكم وش وظهر لأنه محمد خلاكم نفس العالم والناس".

دنيا بطمة تعاقب حماتها بقرار صادم

ولم تكتفي دنيا بطمة زوجة المنتج البحريني محمد الترك بذلك لترد الصاع لحماتها بقرار صادم جدا ويتجسد بعدم الاعتراف بها كجدة لمولودتها المقبلة، فقالت :"بالنسبة لمن سألني عن مولودتي القادمة بإذن الله "غزل" وعن جدتها فأود أن أخبركم بأن غزل جدتها هي أمي فقط ليلى أطلسي أما المسماة مها الترك فلا أتشرف أن تكون جدة لابنتي ولا أردها أن تتربى ببيت أناس أنانية ولا تهمهم سوى المادة والمصلحة والمظاهر الخداعة".

دنيا بطمة حامل

الفنانة المغربية ختمت هجومها على والدة زوجها محمد الترك بالقول "من الآن التطنيش بيكون ردنا عليكم يا عيلة آخر الزمن تاكلون وتنكرون أعوذ بالله من أمثالكم، وأعلى ما فحميركم ركبوه".

يشار الى ان تصاعد الخلافات بين عائلة الترك جاء عقب مثول حلا الترك واشقائها في المحكمة بخصوص القضية المرفوعة من والدتهم منى السابر ضد طليقها محمد الترك في دعوى احقيتها في حضانة أبنائها، فيما كان موقف حلا الترك صادما اتجاه والدتها حيث رفضت الاقامة معها ردا على سؤال القاضي في المحكمة، ومن المقرر ان يصدر الحكم النهائي في قضية حضانة الاولاد خلال ايام.

حلا الترك تحسم الجدل حول علاقتها بوالدتها وتصدم الجميع بهذا القرار

والد حلا الترك يكشف بأنها تتعالج عند طبيب نفسي..والاخيرة تنهار بالبكاء