ديانا حداد والشاب خالد يحضران لمفاجأة ضخمة وهذه التفاصيل

مفاجأة جديدة يستعد لها الثنائى ديانا حداد والشاب خالد خلال الفترة المقبلة، وذلك بحسب تصريحاتهما في حلقة برنامج "ميكس ميوزك" مع الفنان خالد سليم وألين لحود.

تفاصيل المفاجأة

وأكد الشاب خالد خلال الحلقة أنه يتمنى تقديم "دويتو" جديد مع الفنانة ديانا حداد، وأنهما سيعملان على تنفيذ هذه الفكرة بالشكل المحترف والمختلف، وهو ما أكدته ديانا حداد خلال الحلقة أيضاً، وذلك بعد نجاح أغنيتهما الشهيرة "ماس ولولي" والتي قدمت قبل سنوات.

ديانا حداد تقدم أغانٍ لأول مرة

وقدمت ديانا حداد خلال حلقة  "مكس ميوزيك" مجموعة من الأغنيات التي قدمتها لأول مرة على مسرح أو برنامج منها أغنية الخليجية "نصفي الثاني"، والأغنية الجديدة الأخيرة "تؤبر قلبي"، إلى جانب غنائها مجموعة من الأغنيات بكل اللهجات العربية، متحدثة عن سر نجاحها في الأغاني البدوية وسر إجادتها للهجة الخليجية ومشوارها الغنائي في عالم الأغنية العربية، وتحدثت عن سبب انتشار أغنية "أمّانيه" باللغات الروسية والفلبينية والرومانية الى جانب إنتشارها الكبير في الوطن العربي.

جولة فنية للشاب خالد

وكان الشاب خالد غادر القاهرة مؤخراً بعد إحياءه حفل الساوند كلاش والذى قدمه مع فرقة شارموفرز ومسارى إجبارى، ومن المفترض أن يحيى أكثر من حفل خلال الفترة القادمة بمجموعة من الدول العربية والأجنبية.

احتفالية ضخمة للشاب خالد في القاهرة..اعرفوا الموعد والتفاصيل

ديانا حداد تتلقى هدية من الماس بمناسبة عيد ميلادها..شاهدوا فخامتها