ديما بياعة تبكي أمام طفليها وهذه ردة فعلهما

ديما بياعة تحرص من فترة الى أخرى على مشاركة جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بلحظات من تفاصيل حياتها العائلية، وهذه المرة فاجأت متابعيها بنشر أحدث لطفليها "فهد ورد" وهي تحتضنهما بكل حب وحنان، وعلقت على الصورة بشكل مرح معربة عن سعادتها بأنهما يكبران تحت جناحها فكتبت قائلة: "صاروا طولي. الله يحميهن ويخليهن يا رب"، كما كشفت في تدوينتها بأنها كانت تبكي امام طفليها لكنهما كانا يسارعان الى احتضانها.

وكتبت الممثلة السورية ديما بياعة في تدوينتها "أحتاج دائماً إلى ولديّ. لقد جعلاني أضحك وأفخر كما شاهدا بكائي... ودفعاني أحياناً إلى حدّ الجنون، احتضناني بقوة، شهدا على إحباطي وقاداني أحياناً إلى حدّ الجنون. لكن حين أنظر إليهما الآن أراهما كرجلين. ورغم ذلك سيبقيان دائماً طفلي".

ديما بياعة كانت قد أكدت سابقا فيما يتعلق بحضانة طفليها فهد وورد من زوجها الأول الممثل تيم حسن، انهما يقيمان معها وسيبقيان كذلك باعتبار أن مسألة الحضانة أساسا للمرأة، سواء كان الرجل في حياتها أو لا، تاركة موضوع إنجابها من زوجها المغربي أحمد الحلو بيد الله، وفق تصريحها.

ديما بياعة في السويد

وتتواجد ديما بياعة حاليا في السويد برفقة زوجها المغربي احمد الحلو وطفليها فهد وورد، وشاركت جمهورها بصورة رومانسية لها برفقة زوجها وهو يمسك يدها ووجهت إليه رسالة رومانسية قائلة: "يدك وقلبك هما بيتي. أحبّك جداً. يخليك لي سيدي أحمد".

ديما بياعة وزوجها 2017

وبدأت ديما بياعة بتصوير أولى حلقات برنامجها التلفزيوني الواقعي برفقة زوجها، وهو من إنتاج التلفزيون السويدي، ويسلط الضوء على حياتها الشخصية والفنية، ويتناول واقع السوريين والعرب في السويد، وكيفيه اندماجهم بالمجتمع السويدي.

ديما بياعة تتلقى مفاجأة مميزة في عيد ميلادها الـ38..بالصور

بالفيديو: هكذا احتفلت ديما بياعة بعيد ميلاد شقيقتها