حريق مروع يلتهم مسرح برنامج غادة عادل الجديد

غادة عادل استيقظت صباح اليوم ـ الثلاثاء ـ على خبر مفزع، حيث تم إبلاغها باندلاع النيران في مسرح برنامجها الجديد "تع اشب شاي" الذي يعرض أسبوعيا عبر شاشة dmc، حيث التهمت النيران الديكورات ومعدات التصوير بالكامل .

حريق ستديو غادة عادل

حيث وقع الحريق في الرابعة فجرا ولم يتمكن أحد من السيطرة عليه، وبالتالي التهمت النيران كافة التجهيزات، وفيما بعد تم الدفع بحوالي 15 سيارة إطفاء ولكن بعد فوات الآوان، واللافت أن البرنامج كان يتم تصويره في مسرح  مدرسة "ليسيه الحرية"، وهو يعتبر من أهم المسارح بمنطقة وسط البلد.

غادة عادل من جهتها أبدت رضاها بما حدث مطمئنة الجميع أن الحريق حدث في وقت لم يكن يتواجد فيه أي شخص في المسرح، فلم يكن هناك أي خسائر في الأرواح أو إصابات، وكتبت قائلة:" صحيت من النوم علي خبر ان فجر النهاردة حصل حريق كبير في مسرح البرنامج وهو فاضي لان ده مش وقت التصوير ، الحريق دمر المسرح بالكامل ...قدر الله وماشاء فعل".

مأزق غادة عادل

يذكر أن غادة عادل في ورطة حاليا حيث أن تصوير البرنامج لم ينته بعد، ولم يتم إنجاز سوى عدد قليل جدا من الحلقات، وجاري حاليا البحث عن مكان بديل لتجهيزه سريعا واستئناف تصوير البرنامج، الذي كان من أبرز ضيوفه حتى الآن "حسن الرداد وكريم فهمي".

بالصورة غادة عادل ضحية أحمد السقا

غادة عادل تكشف للمرة الأولى عن صورة إبنها الشاب..شاهدوا وسامته