بالصور: ابنة شقيقة سيرين عبد النور نسخة عنها

سيرين عبد النور احتفلت مع شقيقتها عارضة الازياء السابقة سابين نحاس بعيد ميلاد ابنتها "السا ماريا" التي بلغت عامها الـ 12، وظهرت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بصورة عائلية خلال اجواء الاحتفال إلا انه بدا لافتا شبه الطفلة الكبير بخالتها سيرين وفق تعليقات المتابعين عبر حساب الانستغرام.

ابنة شقيقة سيرين عبد النور

وظهرت الطفلة السا ماري الى جانب خالتها سيرين بملامح متشابهة معها من حيث الشعر الاسود والعينين وشكل الوجه، فيما علقت سابين على صورتهما معا بالقول :"انهما اغلى ما تملك في الحياة ابنتها وشقيقتها سيرين".

وكانت سابين نحاس، شقيقة سيرين، اعتزلت الاضواء منذ سنوات طويلة عقب زواجها من رجل الاعمال ايلي نحاس واهتمامها بعائلتها، الا ان ابنتها السا ماري خاضت العام الماضي اولى تجاربها التمثيلية من خلال مشاركتها في مشاهد فيلم Paparazzi، وهو من بطولة البوب ستار رامي عياش حيث جسدت فيه دور ابنة رامي في الفيلم، فيما توقع البعض للطفلة ذات الاعوام الـ 12 ان تسير على خطى خالتها سيرين في التمثيل.

سيرين عبد النور تعود للدراما

من ناحية ثانية، تعود سيرين عبد النور للدراما من جديد من خلال عمل جديد يحمل اسم "قناديل العشاق"، حيث من المفترض أن تتعاقد عليه بشكل رسمي خلال أيام قليلة للبدء فى تصويره أوائل شهر مارس المقبل.

سيرين عبد النور تجسد فى المسلسل فتاة تدعى "إيف" تتعرض لكثير من المضايقات مما يجعلها تفكر فى الإنتقال للعيش فى دمشق بدلاً من لبنان ثم تتوالى الأحداث بعد ذلك فى إطار من التشويق والإثارة.

شاهدوا ابنة سيرين عبد النور التي أصبحت حديث السوشيال ميديا ورسالة خاصة من والدتها

ابنة سيرين عبد النور تسبب لوالدتها إحراجا في البنك!