أراء صادمة للنجوم حول المعاكسة.. أحدهم لم يمانع ارتباط ابنته بشخصين في وقت واحد

أراء صادمة للنجوم حول المعاكسة.. أحدهم أبدى فخره أن ابنته مرتبطة بشخين في وقت واحد، حيث شهدت البرامج الحوارية مؤخرا، كشف كثير من الأسرار عن حياة الفنانين، وخصوصا في الجانب الأسري والعاطفي، وكان أحدثهم الفنان كريم فهمي.

كريم فهمي يرتكب جريمة!

فمثلا الفنان كريم فهمي، أكد في لقاءه مع غادة عادل في برنامج "تع اشب شاي"، أن ابنتيه هما نقطة ضعفه، ولا يقبل أبدا أن يمسهما أي شخص، لافتا أنه إذا وجد شخصا يعاكس أحدهما فربما يرتكب ضد جريمة، تصل عقوبتها إلى حد الإعدام.

أحمد الفيشاوي ورأي غريب في علاقات ابنته

وفي الوقت الذي كان فيه كريم فهمي حاسما جدا في هذا الأمر، نجد أن رأي أحمد الفيشاوي مختلف تماما، حيث لم يبد إنزعاجا حينما علم بأن ابنته لينا البالغة من العمر 14 عاما تقريبا مرتبطة بشخصين عاطفيا في وقت واحد، وهما زملاءها في المدرسة، وكان ذلك خلال لقاء معه ضمن برنامج "معكم" لمنى الشاذلي.

خالد سليم في ورطة

أما الفنان خالد سليم، فقد تحدث عن كونه في مقتبل حياته كان يفشل تماما في معاكسة أي فتاة، حيث أكد في أثناء لقاءه ببرنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبليكس" أنه حينما كان يقدم على معاكسة فتاة كان يجدها هي من تبادر إلى معاكسته، وتثني على وسامته، فكان ينقلب الموقف، ومن المعروف أن خالد سليم لديه طفلتين هما "خديجة وكنزي".

خالد سليم يغضب الجمهور بسبب صورة .. فماذا فعل؟

شاهدوا أحمد الفيشاوي بخسارة وزن هائلة ويصدم الجمهور..ماذا حدث؟