فيديو "هلا فبراير" يشتعل بدويتو نبيل شعيل مع شيرين عبد الوهاب

هلا فبراير يشتعل بدويتو نبيل شعيل مع شيرين عبد الوهاب، في الأسبوع الثاني لانطلاق فعاليات المهرجان الغنائي الشهير والذي يتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني للكويت.

نبيل شعيل يغني مع شيرين عبد الوهاب

فعلى الرغم من أن حفل شيرين عبد الوهاب و نبيل شعيل سوف ينطلق مساء اليوم الخميس ـ إلا أن البروفات شهدت مفاجأة عفوية، قدمها النجمان الكويتي والمصرية، نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدما معا أغنية كوكب الشرق أم كلثوم الشهيرة "ودارت الأيام" وتألقا في أداء مقطع منها، حيث رقصت شيرين عبد الوهاب وغنت واحتضنت بلبل الخليج نبيل شعيل وهو يسلطن حضور البروفة بصوته العذب.

وقد تم تداول الدويتو غير المتوقع على نطاق واسع يوم أمس ، في حين عبر كثير من مشاهدي الأغنية عن حزنهم بسبب قلقهم على صحة نبيل شعيل والذي بدا وأنه يعاني من صعوبات في المشي، حيث كان يستعين بعكاز في أثناء أداءه للبروفة مع الفرقة الموسيقية .

حفلات هلا فبراير 2017

يذكر أن فعاليات مهرجان هلا فبراير انطلقت الأسبوع الماضي بحفلين اشترك فيهم كل من عبد الرويشد، و أصيل أبو بكر، و نوال الكويتية، و رابح صقر، فيما يحيي غدا فنان العرب محمد عبده حفلا ضمن وقائع المهرجان بمشاركة أصالة، وتتواصل الحفلات مع نجوم كثر مثل أنغام وراشد الماجد وماجد المهندس.

شيرين عبد الوهاب فى ورطة بعد سرقة ألبومها الجديد

فيديو شيرين عبد الوهاب تسخر من وفاء الكيلاني وهجوم جديد عليها