شيريهان تعود للجمهور بأضخم عمل فنى مع العدل جروب

 شيريهان تعود من جديد إلى جمهورها  بأضخم عمل فنى، من إنتاج شركة العدل جروب، ومن المفترض أن تبدأ  تصويره خلال أيام قليلة من الآن. وتتعاون فيه شيريهان مع عدد كبير من المؤلفين والمخرجين حيث أن هذا الأمر كان من أهم شروط عودتها للساحة، وهو التعاون مع أكثر من مؤلف ومخرج فى هذا العمل  ليخرج بأفضل صورة أمام الجمهور

تفاصيل العمل

وبالرغم من حالة التكتم التى ترفضها شركة العدل جروب على تفاصيل العمل، إلا أن الكثيرين أكدوا أن العمل الذى تعود به شيريهان إلى جمهورها  ينتمى إلى الأعمال الإستعراضية حيث أنها تقدم  13 عرض مسرحى غنائى يتم عرضهم  لأول مرةعلى مسرح سمير خفاجى على أن يتم عرضهم بعد ذلك بشكل حصري على قناة dmc المصرية.

 

أسماء المشاركين فى العمل 

ويشارك فى كتابة تلك المسرحيات عدد كبير من المؤلفين تحت إشراف الدكتور مدحت العدل وعلى راس المشاركين فى كتابة  هذا العمل الضخم المؤلف إيمن بهجت قمر  والسيناريست تامر حبيب وأوضحت الشركة فى مؤتمر صحفى أقامته إحتفالاً بعودة شيريهان ان الذى يتولى مهمة إخراج العمل المخرج المسرحى خالد جلال.

شكوك حول شيريهان

ومنذ الإعلان عن تفاصيل عودة شيريهان من خلال عروض مسرحية وهناك شكوك حول إمكانيتها فى خوض تلك التجربة خاصة أنها عائدة من مرض خطير  وهو سرطان الغدد اللعابية التى تلقت علاجه فى ألمانيا، إلا أن عدد من المقربين من شيريهان أكدوا أن صحتها حالياً تسمح لها بخوض تلك التجربة وتقوم حالياً بعمل تدريبات خاصة لها..

شيريهان تذيب القلوب بصورة مذهلة بمناسبة عيد ميلادها

شيريهان تخطف القلوب بصورة جديدة تذكرنا بأيام الفوازير!