تفاصيل جديدة تبرئ شيرين عبد الوهاب من الإساءة لعمرو دياب وتورط تامر حسني!

تفاصيل جديدة قد تبرئ شيرين عبد الوهاب من الإساءة لعمرو دياب واتهامات صادمة لتامر حسني، فعلى ما يبدو أن فصول جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب والهضبة سوف تتكشف تباعا وأن هناك مزيد من الأسرار التى لم يعلن عنها حتى الآن.

حقيقة هجوم شيرين عبد الوهاب على عمرو دياب

فبحسب مصادر رفضت ذكر اسمها من حضور حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف فإن فيديو كلام شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب تم اجتزاءه بشكل كبير جدا، وأن شيرين قالت في بداية الأمر "طالما أنا و أصالة قاعدين في الفرح ومش بنغني يبقي اللي يحيي الفرح ده عمرو دياب بنفسه"، أي أنها كانت تقصد أنه الأكثر قيمة والأشهر وبالتالي يجب أن يكون هو نجم مسرح حفل الزفاف.

وبحسب ما تردد أيضا فإنها بعد أن انهت هذا الكلام عادت للموضوع من جديد خصوصا وأنها اكتشفت أن تامر حسني و محمد حماقي غضبا من طريقة كلامها واعتبراها استهانت بهما، فحاولت أن تكسب رضاهما بكلام يحمل مجاملة، ولكن التعبيرات خانتها كعادتها حينما قالت "راحت عليه".

اتهامات لتامر حسني

يأتي هذا في الوقت الذي يتم تداول فيه معلومات تشير إلى تورط تامر حسني في تسريب فيديو هجوم شيرين عبد الوهاب على عمرو دياب و إليسا، عن طريق بعض مساعديه في الحفل، إلا أن هذا الكلام لم يتم تأكيده بعد كما أن تامر حسني لم يعلق على هذا الأمر حتى الآن.

صور شيرين عبد الوهاب تتخطى أزمتها مع عمرو دياب بحفل غنائي

فيديو عمرو دياب يرد على شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى ويتوعدها !