"مصطفى شعبان" يعيد 3 نجمات للشاشة بعد غياب طويل

مصطفى شعبان يعيد 3 نجمات للشاشة بعد غياب طويل وذلك من خلال مسلسله الجديد "اللهم إني صائم" الذي يبدأ تصويره بعد ثلاثة أيام بمدينة الإنتاج الإعلامي وهو من تأليف السيناريست أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أكرم فريد وينتجه تامر مرسي .

مي نور الشريف شقيقة مصطفى شعبان

ومن أبرز النجمات العائدات لشاشة التليفزيون على يد النجم مصطفى شعبان الفنانة مي نور الشريف التي تظهر بدور شقيته الصغري، ويأتي ظهورها في هذا المسلسل بعد خمس سنوات غياب عن الدراما التليفزيونية منذ آخر أعمالها "قضية معالي الوزيرة" أمام الفنانة إلهام شاهين .

مي نور الشريف

ماجدة زكي ووفاء صادق

كما تعود الفنانة ماجدة زكي لشاشة التليفزيون بعد غياب ثلاثة سنوات منذ آخر  مسلسلاتها "كيد الحموات" والذي تشاركت فيه مع عدد من النجمات أبرزهن هالة صدقي وسوسن بدر، وكلتاهما عبرتا عن غضبهما منها وقررتا عدم التعاون معها ثانية أبدا، كما تعود الفنانة وفاء صادق للظهور في دراما رمضان من خلال مسلسل مصطفى شعبان أيضا، وبالرغم من أنها كانت قد شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل "سقوط حر" إلا أن دورها به كان صغيرا، وتعود في "اللهم إني صائم" بدور أكبر .

آخر أعمال مصطفى شعبان كان مسلسل "أبو البنات" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان من تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج تامر مرسي أيضا .

شاهدوا ابنة نور الشريف بالشورت للمرة الاولى.. وتتباهي برشاقتها على البحر

علامات التقدم في السن تغير شكل هشام سليم تماما في أحدث ظهور