حفيدة ميمي جمال تشعل مواقع التواصل

حفيدة ميمي جمال تشعل مواقع التواصل بعدما نشرت الفنانة المصرية صورا برفقة حفيدتها "مريم" في مختلف مراحلها حيث بدت الحفيدة حاليا بعمر المراهقة فيما تغزل الجمهور بجمالها وجاذبيتها واعتبر آخرون أنها تشبه جدها الفنان الراحل حسن مصطفى.

ميمي جمال

وهي المرة الأولى التي تنشر فيها ميمي جمال صورة حديثة لحفيدتها مريم بعدما كانت قد نشرت سابقا صورا لها ترجع لمرحلة طفولتها قبل سنوات ماضية.

ميمي جمال ونبذة عن حياتها

يذكر ان ميمي جمال تزوجت من الفنان الراحل حسن مصطفى عام 1966، وأنجبت منه ابنتيها نجلاء ونورا، بينما رحل حسن مصطفى عام 2015 بعد معاناة مع المرض.

ووجهت خلال اطلالتها العام الماضي في برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه راغدة شلهوب على قناة "الحياة"، رسالة إلى زوجها الراحل حسن مصطفى قائلة: "يا حبيبى أنت وحشتني خالص، وسبتني لوحدي، ومش هأقلع الأسود حتى الذكرى الأولى لرحيلك".

وأشارت ميمي جمال أثناء استضافتها في الحلقة الى  أنها طلبت الطلاق من حسن مصطفى، بعدما لاحظت وجود ملاطفة بينه وبين إحدى الفتيات العاملات بكواليس مسرحية كانا يشاركان في بطولتها، وقالت انه زوجها لم يخنها جسديا في حياته لكنها لم تحتمل ان تتحرش فيه احدى الممثلات".

ميمي جمال و "لف ودوران"

على صعيد فني، كانت ميمي جمال قد شاركت مؤخرا في فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، وصابرين، وهو من إنتاج الإخوة المتحدين للسينما وإخراج خالد مرعي وتدور قصته في إطار الكوميديا عن دور المرأة المصرية، وحول العلاقات الاجتماعية بين الناس، من خلال شخص يعمل كمرشد سياحي، ويتعرض لعدد من المواقف، والمفارقات الكوميدية.

محمد رمضان يسخر من نجاح فيلم "لف ودوران" .. فماذا قال؟