درة التونسية تتحدث عن خطيبها وسبب كرهها لـ كيم كارداشيان

الفنانة درة التونسية كشفت إنها لا تحب الفنانة الأمريكية كيم كارداشيان ولا طريقة لبسها انما تحب فنانات هوليود اللاتي لهن أدوار عظيمة ويملكن موهبة، موضحة خلال اطلالتها ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "أون إي": "بحب الفنانات اللواتي تملكن موهبة فقط، ولا يعتمدن على الشو وولفت الأنظار".

درة تتحدث عن خطيبها

على صعيد عاطفي، تحدثت النجمة التونسية درة زروق عن حياتها العاطفية وأكدت أنها لا تعيش حالة حب في الوقت الحالي، ولا تنظر لجنسية زوجها المستقبلي ولا تهتم لهذه التفاصيل.

واشارت إلى أنها كانت مخطوبة لرجل تونسي منذ سنوات ولكن "محصلش نصيب وأنا من أنهيت العلاقة لعدم ارتياحي وملائمة الظروف، وقولت له العيب مش فيك العيب فيا أنا".

درة ترفض عريس على الهواء

وخلال الحلقة، فاجأ متصل يدعى "أمير" الفنانة درة بالتقدم لخطبتها على الهواء مباشرة، وقال في مداخلة هاتفية : "بقول للقمر اللي جنب حضرتك يا استاذ عمرو أنا نفسي أتقدملها"، فرد أديب: "رجالة الصعيد أحلى رجالة..هل متزوج"، ليرد :"أنا متزوج".. فيما أبدت الفنانة درة رفضها، قائلة: "ماليش فى المتزوجين"، ليعلق أديب: "نبحث لكي عن عريس سنجل".

درة تتعرض لمواقف محرجة

كما تحدثت الفنانة التونسية درة عن مواقف غريبة تعرضت لها من قبل معجبيها، قائلة: "البعض له طلبات غريبة في ظروف غير مناسبة" كاشفة إن إحدى المعجبات دخلت الحمام وراءها كي تلتقط صورة "سيلفي" معها، وأخرى أحضرت هاتفها لتلتقط هي وابنها صورة معها في مياه البحر، مشيرة في نفس الوقت إلى أنها تعتز بكل محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد نور اللبنانية تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد درة في كواليس فيلمه الجديد

درة ممنوعة من ارتداء الملابس الثقيلة رغم برودة الجو !