"شيري ستديو" يحصد الانتقادات من الحلقة الاولى

بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج شيرى استديو.. واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنتقادات حادة من قبل متابعي البرنامج الذين كانوا ينتظرون عرضه بفارغ الصبر منذ عدة أشهر

سبب الإنتقادات

وأرجع رواد مواقع التواصل الإجتماعى  "فيس بوك" ومتابعى الحلقة الأولى من البرنامج سبب هجومهم على شيرين بسبب الأسئلة التى طرحتها شيرين على ضيوف الحلقة وهم أحمد فهمى وبوسى وكندة علوش، واصفين إياها بأنها أسئلة إستهلاكية تمت الإجابة عنها فى كثير من البرامج الحوارية مع نفس الضيوف.

نحت أصالة

فيما إتهم عدد من جمهور أصالة المطربة شيرين عبد الوهاب بنحت فكرة برنامجها الشهير"صولا" والذى يشبه إلى حد كبير فكرة برنامج شيرين مع إختلافات الديكور والفقرات، حيث أن إعتماد شيرين الأساسى فى البرنامج على طرح الأسئة بينما أصالة كانت تعتمد فى برنامجها على تقديم أكبر عدد من الأغانى خلال الحلقة.

دفاع القائمين على البرنامج

فيما حرص عدد من القائمين على البرنامج وخاصة من فريق الإعداد الدفاع عن محتوى البرنامج وتبرير تكرار الأسئلة مؤكدين أن البرنامج تم تصويره فى شهر أكتوبر الماضى وهو ما تسبب فى ظهور نفس النجوم فى برامج أخرى وهو ما أشعر المشاهد بتكرار الأسئلة.

أجمل وأسوأ الاحداث التي عاشتها شيرين عبد الوهاب عام 2016

خاص:هذا ما يحدث في كواليس برنامج شيرين عبد الوهاب الجديد..تنام في الاستديو!

ضيفة الحلقة المقبلة

وعرضت إدارة القناة برومو الحلقة المقبلة من البرنامج ومن المفترض أن تحل ضيفة على شيرين عبد الوهاب الفنانة أصالة ومعها ياسمين صبري.