صور كيم كارداشيان تخرج من اكتئابها برحلة استجمام وتجميل في دبي

كيم كارداشيان تخرج من اكتئابها برحلة استجمام وتجميل في دبي كشف عن تفاصيلها خبير التجميل ماريو ديدانوفيتش، وقد شوهدت نجمة تليفزيون الواقع الأشهر في الجناح الملكي بفندق أتلانتس دبي .

أول زيارة مهنية لكيم كارداشيان  بعد الحادث

كيم كارداشيان كانت قد أجلت زيارتها لمدينة دبي لمدة أربعة أشهر تقريبا، حيث كان من المفترض أن تخضع لتلك الجلسة التجميلية في أكتوبر الماضي، إلا أن حادث السطو المرعب الذي تعرضت له في باريس جعلها تعيش في عزلة واكتئاب وتلغي كافة ارتباطاتها، ولكنها مؤخرا عادت لتستأنف نشاطها مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيما تعتبر هذه هي أول زيارة مهنية لها بعد الحادث .

 

"Every artist needs his muse." steppin' up to @TheMasterClass stage #Dubai. @kimkardashian #MakeupByMario #TheMasterClass ™

A photo posted by Mario Dedivanovic (@makeupbymario) on

كيم كارداشيان تقضي وقتا رائعا في دبي

ماريو ديدانوفيتش من جهته نشر يومياته مع كيم كارداشيان التي خضعت لجلسات تجميل بأنامله في قاعة ميوزيك هول بفندق جميرا زعبيل ساراي، وبدت فاتنة جدا، وقد تسنى للجمهور لقاءها ومصافحتها والحصول على هدايا تجميلة مميزة، ممن حظوا بفرصة الحصول على تذاكر لحضور الجلسة، وذلط بناء على ماجاء بفيديو كانت قد نشرته كيم عبر سناب شات، وقد أبدى خبير التجميل العالمي سعادته بالنتيجة التي وصل إليها مع نجمة تليفزيوني الواقع الأمريكي، وبنتائج زيارته لدبي بشكل عام.

يذكر أن الشرطة الفرنسية كانت قد أفرجت قبل أيام عن عدد من المشتبه بهم في تنفيذ حادث السطو المسلح على كيم كارداشيان بعدما تبين عدم ادانتهم، ومن بينهم سائقها الخاص هناك .

كيم كارادشيان تعود للسوشيال ميديا

كاني ويست يريد الذهاب لباريس لرؤية المشتبه بهم فى حادث زوجته