تسريب فيديو انهيار شيريهان من البكاء بين يدي هذا الرجل في احتفالية عودتها

انهيار شيريهان من البكاء في احتفالية عودتها التي أٌقيمت قبل يومين كان حديث الجميع، خصوصا بعد تسريب الواقعة التي كسرت قلوب الحاضرين، حيث حكت شيريهان عن مرضها وعن الحادث الخطير الذي تعرضت له، وهي جالسة على قدمي مكتشفها وأبيها الروحي المسرحي الكبير سمير خفاجي .

شيريهان منهارة من البكاء

وظهرت شيريهان في الفيديو وهي تعتذر لسمير خفاجي على تقصيرها في حقه، خصوصا وأنه يعاني من مرض عضال يمنعه من الكلام والحركة ويتنقل بكرسي متحرك، وكانت قد قدمت معه مجموعة من أشهر استعراضاتها ومسرحياتها، وظلت تبكي كثيرا وهي تتذكر كيف وقف بجوارها حينما أصيبت في حادث السيارة وقالت حرفيا "ضهري اتكسر"، ووقتها سافر معها في رحلة العلاج الطويلة، وهي وعدته أنها بعد أن تشفى سوف تقدم استعراض "مولان روج"، ونفذت وعدها.

عودة شيريهان

الفيديو سرب دون رغبة منظمي الحفل وهي شركة العدل جروب نظرا لأنه إنساني جدا، ومؤثر جدا، وكان البعض منهم لا يرغب في تصويره من الأساس.

شيريهان تبدأ قريبا تصوير عملها الجديد وهو عبارة عن استعراضات تقدمها في 13 حلقة ويشارك في كتابتها تامر حبيب و مدحت العدل، ومريم نعوم، وهو العمل الفني الأول لها منذ 15 عاما تقريبا، حيث عانت كثيرا سواء بعد حادث السيارة، أو سرطان الغدة اللعابية النادر، ولكنها اخيرا عادت لجمهورها في احتفالية ضخمة .

للمرة الأولى غضب عارم من شيريهان بسبب شروطها القاسية !

صور ابنة شريف منير الكبرى تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور