اليسا تلفت الأنظار بوزنها الزائد في مهرجان ضيافة..بالصور

اليسا لفتت الأنظار اليها بوزنها الزائد أثناء اطلالتها بالأمس في فعاليات حفل مهرجان "ضيافة" في فندق أتلانتس بمدينة دبي في دورته الأولى على الرغم من محاولتها التمويه عن الوزن الذي اكتسبته خصوصا في منطقة خصرها وبطنها من خلال ارتدائها فستانا قصيراً مزيناً بأكمله بالشراشيب الملونة التي موّهت قليلا الانظار عن سمنتها الطارئة على قوامها.

اليسا في مهرجان ضيافة

اليسا اكتسبت بعض الكيلوغرامات

وبدا تعمد اليسا في اطلالتها في المهرجان إختيارها لفستان لا يحدد معالم خصرها ووسطها وذلك لإخفاء الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها مؤخرا وعدم فضح سمنتها، فجاءت قصة ثوبها مسحوبة بشكل مستقيم ومموهة بكثافة الشراشيب المتراقصة مع كل حركة لإليسا على المسرح، ورغم ذلك بدت صاحبة أغنية "سهرنا يا ليل" للحاضرين في الاحتفالية بقوام اكثر امتلاء بكثير عن السابق.

شائعة حمل اليسا بسبب بطنها!

وكانت اليسا قد حرصت على استعادة القليل من رشاقتها في الشهرين الماضيين بعد حفلها الشهير في دبي في شهر نوفمبر الماضي وظهورها ببطن بارز جدا والذي دفع الكثيرين الى ترجيح بأنها حامل وانها تزوجت بالسر.

اليسا

فما كان منها الا ان اضطرت لنفي زواجها وشائعة حملها وسارعت للممارسة الرياضة لاستعادة قوامها الممشوق خلال الفترة الماضية، الا انها في اطلالتها بالأمس بدا انها غير مبالية برشاقتها.

"ضيافة" يكرم اليسا

وتم تكريم النجمة اللبنانية امس في فعاليات حفل مهرجان "ضيافة" في دورته الأولى عن ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل" بعد تحقيقه نجاحا كبيرا وتصدره لألبومات 2016 الأكثر مبيعًا واستماعًا.

 

A video posted by Elissa (@elissazkh) on

اليسا شكرت ادارة المهرجان على التكريم الذى يعني لها الكثير كما قدمت الشكر لمدينة دبي على الاهتمام بالفن، وعقب تكريمها قدمت اليسا أغنية سهرنا يا ليل لتطرب المتواجدين في الحفل.

شاهدوا بالالبوم المرفق صور اليسا في مهرجان "ضيافة".

اليسا ترد على اسوأ شائعة تلاحقها: "يا عيب الشوم"!

مهرجان ضيافة التكريمي يجمع نجوم الفن والإعلام في دبي