بالفيديو: لماذا تخفي شمس زوجها عن الإعلام؟

شمس الكويتية تحرص دوما على إخفاء كل ما يتعلق بحياتها الخاصة وزيجاتها، لكنها كشفت هذه المرة أسباب عدم ظهور زوجها معها على وسائل التواصل الاجتماعي او في الاعلام وذلك ردا على سؤال أحد متابعينها عبر السوشيال ميديا.

شمس تتعاطف مع ازواج الفنانات!

وقالت الفنانة الكويتية شمس عبر فيديو نشرته على موقع سناب شات: "زوجي شخصية مهمة vip صعب يطلع معاي بالإعلام يعني أنا ما برضى اطلعه معي.. عيب بعدين أنا مرتوه هو مو زوج الست".

وتابعت:" بعدين ترضون اني اكشف عن اسمه وعنوانه على وسائل التواصل الاجتماعي وهو شخصية معروفة على مستوى الوطن العربي ويدخل واحد معفن أو واحدة مريضة ويتكلمون عنه بطريقة مسيئة مثل ما يفعلون بزوج أحلام مبارك الهاجري أو زوج بلقيس سلطان أو زوج مريم حسين فيصل الفيصل يا حرام قديش يتكلمون ويكتبون عليهم لا أرضى أن أضع زوجي بهيك موقف وهو شخص مكرمني وابن شيوخ وإنسان محترم".

هل تعود شمس الى طليقها؟

شمس ألمحت في نفس الوقت الى امكانية عودتها لزوجها الذي انفصلت عنه قبل اشهر ماضية قائلة :"أنا وهو انفصلنا بإتفاق وممكن نرجع لبعض، وحتى لو رجعنا أو اتزوجت شخص ثاني بعمري ما أقول من هو زوجي لأننا للأسف في مجتمع متخلف يهين الرجل الذي يتزوج فنانة".

وكانت شمس طلبت من كل متابعيها عبر السوشيال ميديا الى كتابة اسئلتهم ووعدتهم بالاجابة عنها عبر سناب شات.

شمس تطرح البومها الجديد

على صعيد اعمالها الفنية، سلّمت شمس ماستر ألبومها الغنائي الجديد "شقيت ثوبي 2017" لشركة الإنتاج استعدادا لطرحه في الأسواق وعبر المتاجر الإلكترونية خلال الايام المقبلة.

تغريدات نجوم الخليج: تكريم حسين الجسمي..وشمس تتعرض للسرقة!

مستقبل شمس مهدد بسبب "تويتر".. اعرفوا التفاصيل