ملابس أحمد الفيشاوي تثير استياء أشرف عبد الباقي والأمر يصل للعراك؟

ملابس أحمد الفيشاوي تثير استياء أشرف عبد الباقي مؤخرا، بعد أن صدم الفنان الشاب النجم الكبير في كواليس برنامجه "عيش الليلة" والذي يقدمه أشرف عبد الباقي عبر dmc قريبا.

أحمد الفيشاوي يصدم أشرف عبد الباقي

وبحسب ما يرتدد في كواليس العمل فإن أشرف عبد الباقي اتفق مع أحمد الفيشاوي ليكون ضيفه في البرنامج، وبعد أن تم إنهاء جميع التحضيرات المادية مع فريق الانتاج، وكذلك الاتفاق على نوع الملابس التي سيرتديها الفيشاوي، فوجئ فريق العمل بحضور النجم الشاب إلى الاستديو يوم تسجيل الحلقة دون أن يلتزم بأي من بنود الاتفاق حيث، حضر بملابسه الرياضية التي يرتديها في النادي، وكان يضع قرطين في أذنيه، في حين أن الضيوف يجب أن يظهروا بشكل كلاسيكي.

برنامج عيش الليلة

ومن جهته حاول أشرف عبد الباقي التفاهم مع أحمد الفيشاوي ومطالبته بتغيير مظهره وفقا لقواعد البرنامج إلا أن الأخير انفعل وصرخ وغادر المكان وسط ذهول أشرف عبد الباقي، وهذا بحسب ما أكده بعض العاملين في البرنامج.

أزمات متكررة لأحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد الفيشاوي دخل في خلافات مع كثير من زملاءه مؤخرا بسبب اتهامه بعدم الالتزام في الاتفاقات أو المواعيد، كما اتهمته طليقته هند الحناوي بالامتناع عن الانفاق على ابنتهما لينا، الأمر الذي دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده للمطالبة بنفقة الفتاة التي تدرس حاليا في العاصمة الإنجليزية لندن.

إيقاف أحمد الفيشاوي عن التمثيل.. وهذا أول رد فعل له !

أحمد الفيشاوي يتجاوز الحدود في عدد الوشوم التي تغطيه حتى رقبته.. صورة