الرياض تحتضن حفلا غنائيا للفنان خالد عبدالرحمن في فبراير

سيكون محبي و عشاق الفنان السعودي الشامل خالد عبدالرحمن على موعد قريب للقاء فنانهم المحبوب عبر حفلة غنائية تقام في العاصمة السعودية الرياض يوم 4 فبراير القادم.

حفل غنائي للفنان خالد عبدالرحمن

يحتضن الحفل الغنائي القادم في الرياض للفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن مركز الملك فهد الثقافي، وفقا لما أكده بندر عبدالرحمن شقيق و مدير أعمال الفنان خالد عبدالرحمن.

علما بأن الفنان خالد عبدالرحمن سيقدم قبل هذا الحفل، حفلا أخر بتاريخ 27 من شهر يناير الحالي في " سوق واقف " في الدوحة.

خالد عبدالرحمن ظاهرة فنية

يعتبر الفنان السعودي خالد عبدالرحمن محمد الودعاني الدوسري، المعروف في السعوديه بـ " أبونايف "،  ظاهرة فنيه متميزة فهو شاعر و ملحن و مغني، و يعد البدوي الأخير في الوسط الفني، و له عديد من الألقاب و منها ملك الفن، صوت نجد، الفنان الجماهيري، خاطف الألقاب من الفنانين، كما لقبه الأمير خالد بن سعود الكبير بفنان العرب، و لقب بملك الإحساس و كذلك بسيد الحب، و كذلك لقبه الفنان محمد عبده بأمير المطربين، و كان الفنان الكبير طلال مداح قد اختاره خليفته.

و غالبا ما يتردد في اوساط جمهوره و محبيه معاناة خالد عبدالرحمن من ألم الحرمان و الفراق أكثر من مرة ما انعكس بشكل واضح على اداءه الفني الصادق، و كأنه يفكر في معاناته الشخصية أثناء الغناء، و يعتبر الكثيرين أن ذلك السر وراء ذلك الأداء الصادق و الحزين خصوصا في بداياته.

مشاركة مطربين سعوديين في حفلات سوق واقف بعيد الاضحى

محمد عبده يحيي حفلات في الرياض و جدة قريبا

نخبة من نجوم الاغنية السعودية في حفلات الريان ايام عيد الاضحى