بالفيديو: لهذا السبب لم تحضر أحلام زفاف بلقيس فتحي

أحلام لم تحضر زفاف الفنانة اليمنية بلقيس على الرغم من أن الاخيرة وجهت لها دعوة رسمية وتمنت حضورها عبر تغريدة كتبتها لها على حسابها على "تويتر" إلا ان النجمة الإماراتية أوضحت عبر فيديو نشرته بالامس السبب الذي منعها من مشاركة بلقيس بفرحة حياتها.

زفاف بلقيس فتحي

أحلام تعد بلقيس بزيارتها

وذكرت أحلام في الفيديو الذي نشرته عبر انستغرام انها كانت تود حضور حفل زفاف بلقيس لكنها كانت مرتبطة بإحياء حفل زفاف ارتبطت به منذ أكثر من 3 شهور، مؤكدة أنها ستزور بلقيس فور عودتها لتبارك لها.

 

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وتوجّهت للعروس بلقيس قائلة : "أبي أبارك للغالية بنتي بلقيس. الله يباركلك يا حبيبة قلبي. كنت قمر قمر. شفت الصور. الحين انت عروس اتركي كل شيء وانبسطي" كما وجهت رسالة الى عريسها قائلة له: "أبي أقول لك يا سلطان، حطّها في عيونك. الله يهنيكن".

احلام تنشر فيديو من حفلتها

ونشرت أحلام مقطع فيديو خلال احيائها حفل زفاف لأحد العائلات المرموقة والذي تصادف موعده مع عرس الفنانة اليمنية بلقيس لإثبات حجة تغيبها عن حفل بلقيس.

 

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

واحتفلت بلقيس ليلة الخميس الفائت في 29 ديسبمر بحفل زفافها الاسطوي في فندق أرماني ببرج خليفة - دبي، وحضر الحفل حشد كبير من النجمات الفن والاعلام بينهن الاعلاميات: لجين عمران، ومهيرة عبد العزيز، و علا الفارس، والفنانة شيرين عبد الوهاب، وتم نقل وقائع الحفل مباشرة عبر "الفيسبوك" و"السناب شات".

وكانت بلقيس قامت بمحاولة للصلح بين أحلام ونوال الكويتية قبيل زفافها بغية حضور النجمتين الى حفلها، وقالت لهم عبر تغريدة على حسابها على تويتر:" والله العظيم إنكم أطيب قلبين، قمم فنية محترمة نتعلم منها والله يألف بين قلوبكم اللهم آمين".

ست زفات تلهب حفل زفاف بلقيس

بالصور زينة حفل زفاف بلقيس فتحي بالذهب الملكي الفخم