أبرز 5 خناقات فى الوسط الفني عام 2016

أبرز 5 خناقات فى الوسط الفنى بعضها وصل الى المحاكم والبعض الأخر تم التصالح بين أطرافها،حيث بدأت الخلافات منذ الشهر الأول من هذا العام وكانت البداية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى.

شيرين vs عمرو مصطفى

 وكان خلافهما بدأ عندما هاجم عمرو مصطفى شيرين عبد الوهاب فى برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني بسبب رفعها الحذاء فى وجه الجمهور فى الموسم الماضى من برنامج "ذا فويس"، وهو ما جعلها ترد عليه فى نفس البرنامج خلال شهر فبراير الماضى قائلة"روح ياحبيبى أتعلم مزيكا وبعدين كلمنى".

الأمر لم ينته عند هذا الحد حيث أن تصريح شيرين الأخير إستفزعمرو مصطفى والذى قام بكتابة بعض العبارات المسيئة عن شيرين عبد الوهاب عبر صفحته الشخصية، إلا أنه حذفها سريعاً بعد تدخل الوسطاء لحل الأزمة.

رامز جلال فى المحكمة بسبب إيمان البحر درويش

ومن الخلافات التى تطورت ودخلت أروقة المحاكم  خلاف  وقع فى موسم رمضان الماضى بين المطرب إيمان البحر درويش ورامز جلال حيث حرر المطرب الشهير محضر ضد رامز جلال  بسبب ما تعرض له من إصابات بالغة أثناء تصويره حلقة من حلقات برنامج "رامز بيلعب بالنار"  وطالب بإلغاء الحلقة مع دفع التعوضيات اللازمة له، إلا أن رامز بالإتفاق مع إدارة القناة المنتجة للبرنامج إتفقا على عدم عرض الحلقة فقط دون أن يدفعوا التعويضات اللازمة  وهو الأمر الذى جعل نقيب الموسيقيين السابق يحرر محضر ضد البرنامج لإسترجاع حقه.

"الأسطورة" سبب خلاف بيومى فؤاد ورمضان

وشهد هذا العام خلافاً بين محمد رمضان وبيومى فؤاد وذلك بعد إعتراض الأخير على قصة مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان مؤكداً أنه لم يعجبه المسلسل وأداء رمضان به، وهو ما جعل رمضان يرد عليه عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك ووصفه بالنحيت، لكثرة الأعمال المشارك فيها بيومى،  وإنتهت الأزمة بعد عدة أسابيع بعد  تصريح بيومى فؤاد أنه من أشد المعجبين برمضان ولم يقصد المعنى الذى وصله عن المسلسل مشيرا انه يكن كل الإحترام والتقدير لشخصه ولأعماله التى تحقق نجاحا كبيرا مثل الأسطورة.

حلمى بكر يطالب عدوية بالإعتزال

ومن الخلافات الكبرى داخل الوسط الفنى لهذا العام خلاف بين الموسيقار حلمى بكر وأحمد عدوية، و ذلك بعد مطالبة حلمى لعدوية بالإعتزال وعدم الغناء على كرسى متحرك وهو ما أثر على نفسية عدوية بشكل كبير جعلت عدد كبير من المطربين يساندوه ويطالبوه بعدم الإعتزال، مؤكدين أنه قيمة فنية كبيرة ولابد أن يستكمل مشواره الفنى حتى لو على كرسى متحرك، ومن أكثر المتضامنين مع عدوية الفنان حمادة هلال الذى قام بزيارته فى منزله لرفع من روحه المعنوية والإعتذار منه نيابة عن الملحن الكبير وأى شخص أساء له.

نفسنة النجمات 

ومن أشهر الخناقات التى حدثت هذا العام خلال مقدمى برنامج"نفسنة" حيث تردد داخل الوسط الفنى عن وجود خلافات بين إنتصار وشيماء سيف وهيدى كرم، وقد تطور هذا الخلاف داخل كواليس التصوير إلى التطاول بالإيدى وهو ما جعل إدارة القناة تستغنى عن شيماء سيف فى الموسم الثانى من البرنامح الذى بدأ عرضه منذ عدة أسابيع.

انتصار تطيح بزميلتها من برنامج "نفسنة"..ما هي كواليس عودتها؟!

رامز جلال يتسبب فى وفاة طفل ووالده يقدم بلاغ ضده..أعرف التفاصيل