بالفيديو "دنيا بطمة" تتحدث لأول مرة عن حملها من محمد الترك

دنيا بطمة تتحدث لأول مرة عن حملها من زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك وذلك خلال اطلالة تلفزيونية حديثة لها حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام قالت فيه أنها لم تتأكد حتى الآن من حملها بعدما شعرت بعوارض الحمل ولكن بمجرد تأكدها من الأمر سوف تخبر الجميع بذلك، وفق تصريحها.

دنيا بطمة ستجري الفحوصات الطبية

دنيا بطمة أشارت الى أنها ستجري بعض الفحوصات الطبية قريبا، ووعدت جمهورها بأنها ستشاركهم فرحتها بمجرد التأكد من حملها، وعلقت على الفيديو قائلة :"الموضوع الذي حير الملايييين، كنبغي نقول لفانزاتي الغزالين لي كنحماق عليهم اول ما نتاكد من صحة الموضوع تكونو انتوما سباقين لمعرفة الخبر وكذلك الصحافه المغربية والعربية والله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب".

حمل دنيا بطمة 2017

وكانت انتشرت في الفترة الماضية الكثير من الاخبار المتعلقة بحمل الفنانة المغربية دنيا بطمة خصوصا بعد اطلالتها في فستان واسع والذي أظهرها بوزن زائد و أبرز بطنها المنتفخ بشكل أثار الشكوك بأنها تخفي خبر حملها.

اتهامات لـ دنيا بطمة بأنها عاقر

وتعيش دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك الى جانب اولاده الثلاثة من زوجته السابقة منى السابر، وغالبا ما تندلع الخلافات بين دنيا وطليقة زوجها التي تتهمها بسرقة زوجها وابنائها منها.

ورغم أن زواج دنيا بطمة مضى عليه أكثر من 3 سنوات، لكنها لم ترزق بالأولاد لغاية اليوم فيما تطالها شائعات كثيرة بأنها عاقر، وشائعات أخرى ترجح كل فترة أنها حامل في ظل التزام نجمة Arab Idol الصمت، لكن هذه المرة الأولى التي تخرج فيها عن صمتها وتتحدث عن حملها.

فهل يكون خبر حمل دنيا بطمة هذه المرة واقعاً وليس شائعة؟ هذا ما ستكشفه لنا الأيام المقبلة.

دنيا بطمة تستشير جمهورها بشأن انجابها لطفل!

فيديو: من جديد حمل دنيا بطمة يشغل الجميع..هل تنتظر مولودا ذكرا؟