بالفيديو: حليمة بولند تصدم الجمهور بقالب كيك "الحذاء" وعيد ميلادها الفخم!

الإعلامية الكويتية حليمة بولند تتواجد حاليا في المملكة العربية السعودية وتحديدا في الرياض، وشاركت جمهورها بمجموعة مقاطع فيديو وصور عبر حسابها على السناب شات من رحلتها هناك حيث كان بإستقبالها عدد كبير من رجال الأمن وسيدات حضرن بسيارات فخمة من طراز "رولز رويس" و"بينتلي" لحضور مناسبة عيد ميلادها.

عيد ميلاد اسطوري لـ حليمة بولند

وكانت سفيرة النوايا الحسنة وفاء الشمري والإعلامية رنا الشافعي اعدتا مفاجأة ل حلمية بولند حيث نظمتا لها إستقبال فخم واسطوري في الرياض، بحضور عدد كبير من رجال الأمن الذين رافقوها خلال وصولها إلى الفندق، وبحضور اصدقاء ومعارف حليمة وبعض أقربائها.

وتلقت حليمة خلال الاحتفال هدايا ثمينة من العطور والفساتين الانيقة وبطاقات المعايدة وعبرت عن سعادتها العارمة بهم، فيما اثار قالب الحلوى الخاص بعيد ميلادها والذي حملة من الانتقادات الواسعة بسبب شكله الذي جاء على مجسم "حذاء" بكعب عالٍ، وقد وضع عليه أحذية بمقاسات صغيرة من السكر،  وما زاد من الانتقادات هو تصريح بولند بقولها: "أختاروا لي هذا القالب لأني أحط الكلام السلبي تحت رجولي علشان أرتفع وأصعد".

حليمة

ووصفت حليمة بولند نفسها في الاحتفال بأنها "سندريلا" بعدما تم تقديم قالب حلوى لها آخر بصورة لها، وشكرت جميع من اهتم بها في الحفل وقدم لها المفاجآت.

وبعد يومها الحافل، ظهرت حليمة بولند وهي تخضع لجلسة مساج من قبل عاملات الفندق.

فيديو: رد صادم من حليمة بولند على خبر إنفصالها عن زوجها!

حليمة بولند تفرج عن هديتها لكل الأطفال والأمهات..خمنوا ما هي؟

آخر التغريدات: حليمة بولند توجه صفعة قوية لمنتقديها.. وبلقيس تهنئ الكويت