صور لقبر الراحل محمود عبد العزيز بعد تنفيذ وصيته !

شهر تقريبا مر على وفاة الفنان محمود عبد العزيز، ولازال محبيه يتوافدون بكثافة لزيارة قبره في محافظة الإسكندرية، وعلى ما يبدو أن بعض منهم حرص على تنفيذ وصية الراحل برش ماء البحر على القبر الذي يوجد بمسقط رأسه بمنطقة الورديان.

مقبرة محمود عبد العزيز

ويتوافد الزوار بشكل مستمر على قبر الفنان الراحل، ويقومون بقراءة الفاتحة، والترحم عليه، وبحسب شهود عيان فإن الزيارات لم تنقطع يوما واحدا منذ أن تم إيداع جثمان محمود عبد العزيز في المقبرة، ويحرص محبوه على وضع الورود والنباتات الخضراء على قبره.

مقبرة محمود عبد العزيز

وكان الفنان سمير صبري قد كشف في وقت سابق عن وصية الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث طلب منه أن يتم رش قبره بماء البحر نظرا لعشقه الشديد لبحر الإسكندرية حيث نشأ وتربى هناك.

احتجاب بوسي شلبي

على جانب آخر لازالت الإعلامية بوسي شلبي أرملة محمود عبد العزيز تعيش في عزلتها بعد أن أخذت عزاءه قبل أسابيع، وفي المقابل هناك دعوات كثيرة من محبيها بضرورة عودتها لعملها وتقديم برنامج "أحلى النجوم " عبر شاشة قناة النهار، والعودة كذلك لتغطية المهرجانات الفنية في الفترة المقبلة، حيث وجهوا لها سائل عدة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمود عبد العزيز قد فارق الحياة عن عمر 70 عاما، بعد صراع قصير مع مرض السرطان الذي تفشى في أغلب أجزاء جسده، حيث لاقى ربه في مستشفى الصفا بالمهندسين.

فيديو:كارمن سليمان تغني مع محمود عبد العزيز قبل وفاته.. وعلامات المرض واضحة

زوجة محمود عبد العزيز تصاب بأزمة نفسية حادة..ماذا فعل أصدقاءها؟