3 فنانات سمحن لزملائهن بالسخرية من وزنهن الزائد..أحدثهن شيماء سيف

أثار مقدمو برنامج "ثلاثي أضواء الحياة" على شاشة قناة الحياة سخط كثير من الجمهور مؤخرا بعد سخريتهم اللاذعة من ضيفة البرنامج الفنانة شيماء سيف، حيث سألها أحدهم "وزنك كم قبل الحلقة وبعدها، وقبل السؤال وبعده؟"، في إشارة منهم إلى ضخامتها.

شيماء سيف وسامح حسين

ورغم أنها تركت الحلقة وخرجت من الاستديو لاعتراضها على السخرية من وزنها الزائد بهذه الطريقة، إلا أنها عادت بعد الفاصل الاعلاني وأكملت الحلقة مجددا، وكأن شيئا لم يحدث، ففي الوقت الذي غضب فيه الجمهور من طريقة مقدمي الحلقة، هي تصالحت معهم وانتهى الأمر، كما أن زميلها سامح حسين الذي كان ضيفا معها أيضا شارك بشكل أو بآخر في السخرية منها.

 

مها أحمد.. سخرية دائمة

وحتى الآن لازالت التعليقات الغاضبة تنهال على الصفحة الرسمية للقناة وتتهمها بإهانة الضيوف، والحقيقة أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يسخر فيها زملاء النجمات من أوزانهن الزائدة، فمها أحمد مثلا تعرضت لسخرية زميلها رامز جلال في جميع برامج المقالب التي قدمها على مدار حياته، حيث كان يسخر بقسوة من وزنها الزائد ويصفها بأوصاف يجدها البعض مهينة، ونفس الأمر حدث من زميلها هاني رمزي في برامجه.

رامز بيلعب بالنار

فيما سخر رامز جلال أيضا من شيماء سيف وزميلها ويزو في برنامجه "رامز بيلعب بالنار" المعروض في رمضان الماضي، حينما وصفهما بأنهما يشبهان "أثاث المنزل وبرميل الطرشي"، ووقتها لم تبد أي منهما أي مشكلة في تلك السخرية.

رامز جلال يتسبب فى وفاة طفل ووالده يقدم بلاغ ضده..أعرف التفاصيل

علاقات قرابة غير معروفة في الوسط الفني.. عم رامز جلال مفاجأة بكل المقاييس!