رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها..وفستانها الأحمر حديث الجميع

احتفلت النجمة رانيا يوسف مؤخرا بعيد ميلادها الـ43، حيث فاجئها أصدقاءها بحفل صغير أقيم في أحد مطاعم القاهرة، وقد ارتدت رانيا يوسف خلال الحفل فستان أحمر قصير مكشوف الكتف نال إعجاب الحضور، وبدت فيه بمظهر طفولي برغم جرأته.

عيد ميلاد رانيا يوسف

وكان من أبرز الحضور الفنانة مها أحمد التي نشرت عدة صور لها من الاحتفالية عب حسابها الشخصي بموقع انستجرام ووجهت أطيب الأمنيات لصديقتها رانيا يوسف، كما شهد الحفل حضور أيضا كل من إيمي سالم، و نجلاء بدر، و ريهام عبد الغفور، وقد أحشرن قالبي كيك احداهن حمل صورة رانيا يوسف من بوستر مسلسلها الأخير "ليلة".

 

A photo posted by mahaahmed (@mahaahmed00) on

وحرص مصمم الأزياء هاني البحيري أيضا على المشاركة في حفل عيد ميلاد رانيا يوسف، فيما هي توجهت بالشكر لجميع الحضور، وكان لافتا غياب ابنتيها نانسي وياسمين عن الحفل.

دم مريم

رانيا يوسف كانت قد أثارت الجدل مؤخرا بجلسة تصويرها الجريئة مع مكسيم خليل، والتي جاءت للترويج لمسلسل "ليلة" الذي يشاركها النجم السوري في بطولته.

كما تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسل لرمضان المقبل يحمل عنوان "دم مريم"، من إخراج أسامة فوزي، تأليف السيناريست محمد أمين راضي، الذي قدمت معه نجاحات عدة أبرزها "نيران صديقة والسبع وصايا".

قصص مأساوية للنجمات مع الخادمات.. إحداهن سجنت وخسرت مستقبلها..ونادية الجندي أحدث الضحايا

رانيا يوسف تقلد هيفاء وهبي.. ما القصة؟