اعرفوا أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ماجدة بعد جراحة القلب العاجلة

تدهورت الحالة الصحية للفنانة ماجدة الصباحي بشكل مفاجئ في الأيام الأخيرة، مما جعل ابنتها الوحيدة غادة نافع تطلب التدخل السريع من الفريق الطبي الذي تتابع معه، وبالفعل خضعت لتركيب دعامة عاجلة بالقلب، وهي الآن تمكث في منزلها.

مرض ماجدة الصباحي

وقد قام الأطباء بتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب للفنانة البالغة من العمر 85 عاما، بسبب تعدد حالات اغماء التي تعرضت لها مؤخرا، حيث كانت تعاني من سرعة في ضربات القلب، وهي حاليا تواصل فترة النقاهة في منزلها، وسط رعاية طبية فائقة بحسب ما أعلنته نجلتها غادة نافع.

غاة نافع تطمئن الجمهور

وقد قالت ابنتها عبر صفحتها بموقع فيس بوك :"أحب أشكر كل أصدقائي علي سؤالهم علي ماما ودعواتهم لها وأقول ربنا يخليكم ومايحرمكوش من كل حبايبكم ..ماما الحمد لله عملت العملية والحمد لله أحسن بكتير، وكمان مره أقول مليون مرسي وماشوفش فيكم اَي مكروه".

ماجدة وابنتها

الفنانة ماجدة الصباحي كانت قد تعرضت لعملية نصب كبرى خلال العام الماضي، واتهمت نجلتها بأنها تحاول الحجر عليها، إلا أن النجمة الكبيرة عادت ونفت كل هذا الكلام، وأشارت إلى علاقتها الطيبة بابنتها الوحيدة، وقالت أنها فقط تحاول الحفاظ على أموالها بعد أن خدعها أحد الأشخاص واستولى منها على مبلغ كبير.

بعد ماجدة الصباحي..جميل راتب يظهر مجددا واصابة بالغة في قدمه !

ماجدة الصباحي تحتفل بمرور 85 عاما على ميلادها..شاهدوها بالشعر الاشقر