بعد انهيارها في عزاء محمود عبد العزيز..انتقادا ليسرا بسبب فستانها الجرئ جدا

على ما يبدو أن النجمة الكبيرة يسرا هي حديث الأسبوع في الوسط الفني المصري، فمؤخرا هاجمتها زميلتها وصديقتها الفنانة إلهان شاهين بشكل غير مباشر حينما أعابت عليها تخلفها عن المشاركة في وقائع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بحجة حزنها على محمود عبد العزيز، لتأتي يسرا بعدها بأيام وتثير الجدل مجددا بفستان أثار الانتقادات حضرته في حفل خيري أقيم قبل ساعات قليلة.

يسرا في حفل خيري

الحفل يأتي في إطار حملة لجمع التبرعات للمساهمة في بناء مدارس للقرى والنجوع في محافات صعيد مصر، وقد حضرته يسرا في أحد الفنادق الكبيرى بالقاهرة، بمشاركة عدد كبيرة من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع بينهم التونسية لطيفة.

يسرا

وقد تألقت يسرا بفستان فضي، عارى الظهر تماما، الأمر الذي سبب لها انتقادات لاذعة، خصوصا وأنها رفضت المشاركة في أي وقائع تخص مهرجان القاهرة، والجميع توقع أن تختفي عن أي احتفالات أخرى لبعض الوقت، لأنها بحسب ما أكدت من غير الممكن أن تتأنق وتنزل من بيتها لتحتفل في حين أنها لتوها فقدت صديقها المقرب.

يسرا صديقة محمود عبد العزيز المقربة

وكانت يسرا حرصت على حضور مراسم جنازة وعزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، كما كانت قد ذهبت لزيارته في فرنسا أثناء تلقيه العلاج هناك، قبل أن يعود إلى القاهرة، ويلازم إحدى مستشفياتها.

يسرا تتواجد حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت للمشاركة في مؤتمر دولي للتوعية بأخطار تعاطي المخدرات، في إطار جهودها كسفيرة للأمم المتحدة لمحاربة مرض الإيدز.

سيرين عبد النور بصورة نادرة من طفولتها..ويسرا تُنقذ أصالة في المطار

5 مشاهد من كواليس مهرجان الاسكندرية.. يسرا ترفض الاقامة فى الفندق وفاروق الفيشاوي غاضب!