زملاء محمود عبد العزيز كشفوا أسراره التي أخفاها..فهل تسببوا بأذى نفسي لأسرته؟

الجميع كان يعلم أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز طلب من أسرته ألا يتم الكشف عن أي من أسرار مرضه، ولهذا كان يصر ابنيه محمد وكريم طوال فترة مكوثه بالمستشفى على نفي أي حديث عن تدهور صحة أبيهما والتأكيد على أنه فقط يعاني من الإنيميا وبعض ألام العمود الفقري، ولكن بعد الوفاة، فوجئ الكل بأن أصدقاءه من النجوم يكشفون كافة تفاصيل آلامه في أيامه الأخيرة !

سر كشفه سمير صبري عن محمود عبد العزيز

ولم يقتصر الأمر على كشف أسرار مرضه فقط، ولكن أيضا لبعض أسراره الشحصية والتي أخفاها النجم الكبير خلال حياته، ولم يحب الحديث عنها أبدا، وبينها ما قاله الفنان سمير صبري، حول غضب محمود عبد العزيز من حذف مشاهد كثيرة له ضمن فيلمه الأخير "إبراهيم الأبيض" لصالح النجم أحمد السقا عام 2009، مؤكدا أن هذا الأمر تسبب في اعتزاله السينما.

ماذا قالت لبلبة عن محمود عبد العزيز؟

كما كشفت الفنانة سهير رمزي أن كثير من النجوم كانوا يذهبون ويجلسون في المستشفى ليكونوا بالقرب منه في محنته، ولكنه لم يكن يشعر بهم إطلاقا، حيث كان في حالة صعبة جدا، وهو أيضا أمر حرصت أسرته على اخفاءه بناء على طلب من الفنان الراحل.

محمود عبد العزيز

بخلاف هذا تحدثت كل منة لبلبة و هالة صدقي و نيهال عنبر، حول أايمه الأخيرة، وأكدن أن النجم الكبير الراحل كان يتألم بشدة وأن جميع المقربين منه توقعوا وفاته، بسبب سوء حالته الصحية.

الأيام الأخيرة لمحمود عبد العزيز

أما الإعلامي عماد الدين أديب، فقد أفرد مقالا كاملا له في إحدى الصحف المصرية، للحديث عن تفاصيل دقيقة في مرض الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وأيضا كيف قضى أيامه الأخيرة، حيث أكد أن مرض السرطان انتشر في كل جسده، وأن المسكنات لم تجد نفعا معه، وأنه امتنع عن الطعام والشراب في أواخر أيامه، وكان الأطباء بمستشفى الصفا يستعملون المحاليل الطبية، لتغذيته حتى توفاه الله.

لأول مرة إلهام شاهين تهاجم يسرا بسبب محمود عبد العزيز.. ماذا قالت؟

أصدقاء محمود عبد العزيز المقربين يكشفون كيف كان يتألم في الأيام الأخيرة.. تفاصيل مبكية!