صور: هكذا أصبحت خطيبة عمرو دياب الأولى بعد مرور 30 عاما!

فاجئت الفنانة إلهام شاهين حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، واصطحبت معها شقيقتها الأقرب إليها السيدة إيناس شاهين، واللافت أن كثيرين جدا تساءلوا عمن تكون هذه السيدة، حيث لم يتعرف عليها جمهور المهرجان في البداية.

أول قصة حب في حياة عمرو دياب

و إيناس شاهين، هي خطيبة عمرو دياب الأولى، والتي ارتبط بها في بداية حياته الفنية خلال ثمانينات القرن الماضي، وأقام حفل خطبة حضره عدد من المقربين، وعلى رأسهم بالطبع الفنانة إلهام شاهين، ولم يكن عمرو دياب حينها قد حقق نجوميته وشهرته الكبيرة.

وبحسب الصور المنشورة فإن الحفل لم يكن ضخما، وكان يقتصر على بعض الأصدقاء والمعارف فقط، وبحسب ما يتردد فإن إيناس شاهين بعد فترة قصيرة هي من طلبت فسخ الخطبة، بسبب تردي الوضع المادي لعمرو دياب وقتها، حيث كان لايزال متعثرا في بداية طريقه، ولم يكن يمتلك مؤهلات مادية كبيرة.

إلهام شاهين وشقيقتها

وبعدها بسنوات قليلة تعرف على الفنانة شيرين رضا ابنة الراقص الشعبي الشهير محمود رضا، وبدأت بينهما قصة حب، وتزوجا وأنجبا ابنتهما نور.

أبناء عمرو دياب

ثم طلق عمرو دياب النجمة شيرين رضا وتزوج بالسعودية زينة عاشور، وأنجب منها أبناءه عبد الله، و كنزي، و جانا".

وبدت السيدة إيناس شاهين في أحدث ظهور لها متغيرة بعض الشيئ عن صورها القديمة، وإن كانت لازالت محافظة على طلتها طبيعية كما هي، ولم تلجأ إلى تغييرها بفعل عمليات التجميل.

شاهدوا كيف احتفل النجوم بالهالوين.. وزوجة عمرو دياب مفاجأة!

بعد الطلاق..شيرين رضا تعترف بالفيديو: لسه بحب عمرو دياب!