لأول مرة منذ 9 سنوات محمد رمضان يتغيب عن مهرجان القاهرة

فى لقاء  له مع الإعلامية لميس الحديدى العام الماضي وتحديدا خلال تغطية فعاليات الدورة رقم 37 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أكد محمد رمضان  أنه منذ دخوله الوسط الفنى ويحرص دائما على حضور مهرجان القاهرة لتدعيمه وسيستمر فى ذلك خلال السنوات القادمة، إلى أن فوجىء الجميع أمس بتغيب رمضان عن حضور فعاليات الدورة الجديدة  لأول مرة منذ 9سنوات.

أسباب عدم حضور رمضان 

وبعد تغيب رمضان تكاثرت الأقاويل أمس عن سبب هذا الغياب الذى يتنافى مع تصريحه حول إصرارة كل عام على حضور حفل الإفتتاح ، وقد تردد أن السبب وراء تغيب رمضان وجود الفنان أحمد حلمى للتكريم ، والذى كان على خلاف معه خلال الفترة الماضية، وتحديدا عقب شراء رمضان سياراته الجديدة ونشرها على الفيس بوك، حيث قام حلمى وقتها بكتابة بوست قائلا: "تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟؟ للأسف لأ.. ماهو عيب الأسرار كده.. أكتر حاجة ممكن تفيد الناس بس للأسف مينفعش تتقال.. ده كلام في سرك.. ششششش"، وهو ما فهمه البعض انه يقصد بحديثه محمد رمضان.

 

أسباب أخرى

فيما أكد مجموعة من أصدقاء رمضان المقربين أن رمضان مشغول هذة الفترة بتصوير فيلمه الجديد"اخر ديك فى مصر" وهو ما منعه من حضور حفل المهرجان هذا العام.

أخر ديك فى مصر

وكان رمضان بدء تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد أخر ديك فى مصر منذ عدة أسابيع ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم ومنهم هالة صدقى وإنتصار وإنجى وجدان وهنا الزاهد ومن تأليف إيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

سلاف فواخرجي توجع قلوب جمهورها بصورة لها أمام السينما!

وائل كفوري يسترد صداقته بـ إليسا.. فكيف ردّت عليه؟

بالفيديو: هكذا احتفلت ديما بياعة بعيد ميلاد شقيقتها