بالفيديو: إعلانات مساحيق غسيل وشامبو وشوكولا ...نجوم هكذا كانت بداياتهم!

"مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة"، والمشوار الفني للكثير من النجوم بدأ بمشاركتهم في تصوير إعلانات تلفزيونية ترجع لأكثر من 20 سنة ماضية، ليشقوا بعدها طريق الشهرة والنجومية في الوطن العربي.

إليكم بعض الفيديوات النادرة للنجوم في بداياتهم من خلال الاعلانات:

 هيفاء في اعلان مسحوق غسيل

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تعد من أيقونات الجمال في الوطن العربي ومن أشهر النجمات على الساحة الغنائية، انطلقت نحو عالم الأضواء في بداياتها "كموديل" عبر الاعلانات التجارية التلفزيونية.

ومن بين هذه الإعلانات، مشاركتها بالترويج لمسحوق غسيل "بشرى" عام 1997، وهو من اخراح عمر سيف وتم تصويره في استديو الرواس بدمشق، وتبدو صاحبة أغنية "انا هيفاء" في الكليب جميلة منذ انطلاقتها إلا ان ملامحها حاليا أجمل عن الماضي.  

هيفاء شاركت ايضا في اعلان للمعكرونة

كذلك شاركت هيفاء في اعلان يروج للمعكرونة، مع المخرج فواز جابر عام  1992 ، وكان شكلها مختلفا جدا عن اليوم:

4 نجمات في إعلان مشترك للشوكولا!

وما تزال ذاكرة التلفزيون تحفظ لـ 4 نجمات إعلاناً نادراً تم تصويره منذ عشرين عاما وكن جميعا في عمر المراهقة باستثناء الطفلة شيري عادل.

ويظهر في الإعلان الترويجي لأحد منتجات الواح الشوكولا، الثلاثي ياسمين عبد العزيز وميس حمدان ونيرمين الفقي معا وهن يحمسون المشاهدين لتناول الشوكولا، فيما كانت الصغيرة شيري عادل تظهر  بمشاهد وحدها، وكانت تُعد الطفلة المعجزة في عالم الإعلانات وقتها.

عابد فهد في اعلان الشامبو

كذلك شارك الفنان السوري عابد فهد في بداياته بإعلان طريف للشامبو حيث بدا بالفيديو بشخصية طريفة ومرحة جدا وهو يغسل شعره بالبانيو، كما يظهر في مشهد آخر وهو يغني "إرغي يا حبيبي إرغي"!.

صور: هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلادها الـ37 وونهو تشونغ يشاركها المناسبة

فيديو: ميريام فارس ترقص ببراعة مع خالد سليم

آخر التغريدات: كارول تتلقى مفاجأة غير متوقعة..وأصالة تتغزل برئيس جمهوريتها!