"مذكرات عشيقة" يجمع باسم ياخور ونيكول سابا..اليكم التفاصيل

لاول مرة تشارك الفنانة اللبنانية نيكول سابا في اول عمل درامي سوري- لبناني الى جانب النجم السوري باسم ياخور، وذلك بعد ظهورها وتوليها دور البطولة في اكثر من مسلسل مصري.

نيكول اعلنت الخبر لمتابعيها عبر صفحتها "فيسبوك" ونشرت صورة لها وهي تمضي عقد العمل وعلقت بالقول :"تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان مذكرات عشيقة سابقة، وهذا يعتبر بالنسبة لي اول عمل درامي عربي مشترك (سوري لبناني)".

نيكول سابا غاضبة بسبب خلافها مع مايا دياب!

سمية الخشاب في صورة مطابقة لنيكول سابا.. من الأجمل؟

"مذكرات عشيقة سابقة" من تأليف وسيناريو وحوار نور شيشكلي، واخراج هشام شربتجي، ومدير إدارة الإنتاج حمادة جمال الدين والإشراف العام مازن طه، وإنتاج مارس ميديا برودكشن)،ومن المقرر الافصاح عن اسماء بقية نجوم العمل خلال حفل تدشين الشركة الذي سيتزامن مع مؤتمر صحفي يقام في بيروت خلال الايام المقبلة.

طوني عيسى ينضم للعمل ايضا

كذلك وقع الممثل اللبناني طوني عيسى رسميا عقد مشاركته في بطولة "مذكرات عشيقة سابقة" لينضم الى كل من النجمين باسم ياخور ونيكول سابا.

وكان مسلسل "الف ليلة وليلة"، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها نيكول سابا، حيث تم عرضه في رمضان 2015 وحقق نجاحا لافتا، اما باسم ياخور فشارك في موسم رمضان الفائت بثلاث مسلسلات درامية بينها "العراب".

فهل ستكسب نيكول سابا الرهان في الدراما السورية- اللبنانية؟ هذا ما ينتظره منها محبيها بعدما اثبتت نفسها في الدراما المصرية سابقا.

صدمة لمحمد سعد بسبب فيلمه الجديد.. فهل يعتزل الفن بسببها؟

زوجة باسم ياخور حديث مواقع التواصل الاجتماعي..والسبب؟