نجوم يشكون من اهمال زملائهم لهم ويبكون من قلة وفائهم!

كان من الشائع جدا ان نجد نجوما على فراش المرض يشتكون من قلة الوفاء مثل الفنان المتصر بالله حاليا الذي اكد مرارا ان لا احد من زملاءه بالوسط الفني يسأل عليه على الاطلاق، وذلك بعد متاعبه الصحية الاخيرة وغيابه التام عن الاعمال الفنية، لكن الحال تبدل الان واصبح نجوم بكامل عطاءهم وصحتهم وتواجدهم يشتكون من اهمال زملاءهم ايضا !

بالفيديو: ماغي فرح توقعتْ كل شيء الا محاولة قتلها..اعرفوا التفاصيل

رانيا فريد شوقي تتجرأ وتنشر صورها بملابس السباحة للمرة الاولى!

30 عاما من الفن.. والنتيجة؟

احدثهم مثلا الفنان ايهاب توفيق الذي تحدث بمنتهى الاسى عن زملاءه واصدقاءه من النجوم، مؤكدا انه بعد طرحه البومه الجديد "كل يوم يحلو" الذي جاء بعد غياب كبير توقع ان يتلقى التهاني والترحيب، لكنه صدم من رد فعل زمىءه، حيث لم يهنأه سوى شخصين فقط، وذلك بعد 30 عاما امضاها ايهاب توفيق مطربا !

غضب الين خلف

الفنانة الين خلف ايضا، قالت في تصريحات لها انه بعد غيابها بسبب ظروف الحمل والولادة فوجئت ان لا احدا على الاطلاق من زملاء الوسط الفني يسأل عنها او يريدي معفرة سبب اختفاءها المفاجئ او يطمئن عليها، سواء من نجمات جيلها او حتى الشعراء والملحنين الذين تعاونت معهم، مؤكدة على قلة وفاء الفنانين .

نجوى فؤاد تبكي؟

وكانت الفنانة نجوى فؤاد قد اشتكت ايضا من عدة اهتمام زملاءها بها، وعدم تذكرهم لها بالمرة، حيث قالت ان لا احد منهم يرشحها للمشاركة في اي اعمال فنية في الفترة الاخيرة، وكادت ان تبكي وهي تلوم النقابات الفنية في مصر على اهمال الفنان حينما يتقدم في العمر او يبتعد عن الشللية !

5 نجوم كبار افلسوا بعد الثراء الفاحش..احدهم باع ملابسه ليشتري الطعام!