فيديو: مواقف محرجة لـ "هيا الشعيبي" فى رامز بيلعب بالنار

حلت الممثلة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي ضيفة خلال الحلقة العشرون من برنامج المقالب «رامز بيلعب بالنار» والذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال، الذي أعلن أنه قرر استضافة الفنانة نتيجة للفقرات الكوميدية التى كانت تقدمها كنوع من التريقة والمزاح عليه.

موقف محرج

عند وصول الفنانة هيا إلى فندق توين تمهيدا لتكريمها، وأثناء دخولها من باب الفندق، اصطدمت في الأبواب الزجاجية وكادت أن تتعرض للحشر فى الباب لولا أنها تصرفت سريعا، واستطاعت الخروج من الباب الزجاجي.

جنون الكلب

عندما صعدت هيا للمصعد متجهة إلى غرفة فى الدور الأخير من الفندق، ركب العامل الذي يصحب الكلب، وهي الفرقة الموجودة فى البرنامج التى يتم الاستعانة بها، حتى يتم زرع بعض الخوف والقلق فى نفسية بعض النجوم الذين لديهم خوف ورهبة من الكلاب، ويبدو أن هيا أحدى هؤلاء النجوم، حيث تجاوبت مع النباح الذي اطلقه الكلب هنا وهناك، وأخذت تصرخ وتطلق اللعنات عليه بعد ما هبط من المصعد.

شاهد موقف كوميدي من "هيا الشعيبي" مع الكلب داخل الأسانسير

رامز أطلق عليها جلباب الكوميدية الصارخة، وطالب فريق العمل بضرورة توخي الحذر، مع العمل ألا تتعرض للوقوع على الارض، وذلك لصعوبة حملها، علاوة على أن أى اصابة ستتعرض لها، ستكون اصابة خطيرة بسبب وزنها الثقيل، الذي يبلغ 270 كيلو جراما ما سيتطلب اجراءات معينة من اعضاء الفريق.

رامز يكشف عن سبب استضافته لـ «هيا الشعيبي»