فيديو: النجمات يهنئن بلقيس بعقد قرانها..وهكذا غنت وعد للعروسين!

لم تمر ساعات قليلة على اعلان الفنانة اليمنية بلقيس عن خبر عقد قرانها من رجل الاعمال السعودي سلطان عبداللطيف في حفل "السناب الشاب" الذي اقيم في دبي مول، حتى انهالت عليها تهنئات زميلاتها النجمات عبر تدوينات وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو بلقيس مع عريسها واحد اصدقائهم خلال حفل "السناب شات":

 

A video posted by Be4and_after_kw (@be4andafter_kwt) on

فيديو : عقد قران بلقيس..والفتيات يحسدنها على عريسها!

مريم حسين تعلن خبرا مهما عن بلقيس فتحي.. والأخيرة تلتزم الصمت !

اول المهنئين كان الفنانة الكويتية مريم حسين التي باركت لها ونشرت صورة للعروسين، كذلك سارعت الفنانة الاماراتية احلام الى تهنئة بلقيس ومشاركة صورة للخطيبين، وعلقت قائلة :"مبروك بنتي الجميله بلقيس الله يسعدك ويوفقك تستاهلين كل خير ويارب تكوني ورده في عينه وقولي لسلطان خل ينتبه عليك ويحطك في عينه تراك غاليه عندنا".

بلقيس ترد على احلام
بلقيس ردت سريعا على رسالة احلام، وكتبت لها :"كل الشكر والتقدير لك غاليتي الفنانة احلام وهي لفتة طيبة منك اقدرها فيك جدا حبيبتي وتحية كبيرة لك متمنية لك دوام التوفيق".

اما الفنانة السعودية وعد والتي شاركت بلقيس في الحفل الغنائي "السناب شات" في دبي مول، فظهرت بفيديو وهي تغني للعروسين وهما برفقتها:

 

A video posted by Be4and_after_kw (@be4andafter_kwt) on

 

بدورها، الفنانة الكويتية شمس هنأت زميلتها بلقيس عبر تغريدة على تويتر قالت لها فيها :"خبر مفرح لانسانة وفنانة راقية  مبروك خطوبة الفنانة بلقيس فتحي والله يتمم عليكم بالف خير يارب".
شمس تبارك ل بلقيس