زوج نانسي ينشر صورة مفاجئة لها..والاخيرة تحتفل بميلاد ميلا

فاجأ طبيب الاسنان فادي، متابعيه عبر صفحته على "انستغرام" بنشر صورة لزوجته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من اجواء عيد ميلادها حيث بدت فيها الاخيرة بشكل عفوي جدا وبدون مكياج وهي تحمل بين يديها قالب حلوى صغير باللون الابيض ومزينا بالورود.

 

A photo posted by DrF (@drfadielhachem) on

زوج نانسي عايدها عبر تعليق على الصورة قال فيه :"عيد ميلاد سعيد لاجمل روح في الكون"، لكن ما فاجأ المتابعين هو الحفل المتواضع الذي احتفلت فيه نانسي بعيد ميلادها داخل المنزل وبإطلالة عفوية بعيدا عن الفخامة والحفلات الملوكية التي تعتمدها بعض النجمات احتفاء بعيد ميلادهن، واثنوا بالتالي على تواضع نجمتهم مع زوجها.

في عيد ميلادها..20 صورة تختصر مراحل حياة نانسي عجرم

صور : فستان نانسي عجرم يحرجها..و"بلبلة" بسبب "البودي جاردات"

فيديو: جمهور نانسي يفاجئها ويحتفل بعيد ميلادها على المسرح في باريس

راغب علامة يعايد نانسي

من ناحية ثانية، تلقت نانسي بمناسبة عيد ميلادها الـ33، معايدات عديدة من زملائها الفنانين بينهم الفنان راغب علامة الذي كتب لها: "عيد ميلاد سعيد عزيزتي، انتظر يوم الجمعة المقبل لنحتفل به في مهرجان Beirut Cultural Festivals".

عيد ميلاد ميلا

وتزامن احتفال نانسي عجرم بعيد ميلادها المصادف في 16 مايو، في نفس توقيت عيد ميلاد ابنتها الكبرى ميلا حيث شاركت صاحبة اغنية "الدنيا حلوة" جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة من احتفالها بالمناسبة لصغيرتها، وظهرا معا الى جانب قالب الكيك، فيما علقت نانسي قائلة :"عيد ميلاد سعيد حبيبة روحي".

وكانت نانسي احيت مساء السبت الماضي حفلا كبيرا على مسرح اولمبيا في باريس، بحضور كبير من الجاليات العربية.