بعد عمليات تجميل انفها.. حورية فرغلي تتحول لشخص آخر

مجموعة من عمليات التجميل اجرتها الفنانة حوريها فرغلي في انفها، لتحسين مظهرها، فكثير ما شكت من انها اكثر ما تكرهه في شكلها، لكن يبدو ان عملية التجميل الاخيرة لم تكن جيدة.

بيان الحقيقة

على الرغم من جلسة التصوير الحديثة التي خضعت لها مؤخرًا حورية فرغلي مع المصور خالد فضة، الذي حاول اظهار انفها بشكل اقل حدة مما هي عليه، الا ان ظهور حورية خلال ندوة في احد المواقع الاخبارية الفنية كشف ما اخفاه المصور، واظهر انفها على حقيقته.

صور.. حقائب دانيلا رحمة التي عادت بها لبيروت

ابنة خالة احلام حديث مواقع التواصل..تعرفوا اليها

شخص اخر

والامر لم يكن مجرد تجميل للانف باستخدام "فوتوشوب" في جلسة التصوير، انما تطور عن ذلك ليحوّل حورية فرغلي الى شخص اخر، فاصبحت انفها غليظة، وليست حادة رفيعة، وهو ما اثار حديث كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل بروز اسنانها الى الخارج، وهو ما اثر على مظهر وجهها عمومًا.

صور : حميد الشاعري يقود دعوة للخروج بملابس النوم

مشاكل صحية

وكانت حورية فرغلي تجيب على تساؤلات الاعلاميين بشان عمليات التجميل التي تجريها في انفها بانها ليست رغبة منها في التجميل، انما لكونها تعاني من مشكلات صحية فيها دفعتها للخضوع لهذه العمليات، الى جانب تعرضها لكثير من الاتربة خلال تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب"، وهو ما أثر سلبا على انفها، خاصة انها تعاني من حساسية في الجيوب الأنفية منذ الصغر.

للمرة الخامسة..اليسا ستتزوج قريبا..هل تصدقوها؟

بالفيديو: احلام تتقاضى مبلغا خياليا عن "ذا كوين"..وتكشف المستور!

ساحرة الجنوب

من ناحية اخرى تنتظر حورية فرغلي عرض الجزء الثاني من مسلسل "ساحرة الجنوب" على شاشة قناة MBC مصر، والذي يشاركها بطولته ياسر جلال، صلاح عبد الله، سوسن بدر، مها ابو عوف، وهو من اخراج اكرم فريد، تاليف سماح الحريري.