ميريام والحلاني في مهرجان "موازين".. وديانا تواجه القيصر

تبدا الدورة الـ15 من مهرجان موازين ايقاعات العالم يوم 20 مايو ويستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه، ويضم خلال هذه الدورة مجموعة من اهم المطربين في العالم العربي.

القيصر يواجه ديانا

وكشف الجدول الخاص بالحفلات التي سيتم اقامتها ضمن فعاليات هذا المهرجان عن مواجهة مجموعة من المطربين لبعضهم في يوم واحد، بين حفلات يوم الجمعة يقدم القيصر كاظم الساهر حفله على مسرح محمد الخامس، وتقدم ديانا حداد حفلها في اليوم نفسه في فضاء النهضة.

ميريا ويارا

كما تقدم النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلا يوم الاحد في فضاء النهضة، وتقدم مجموعة من ابرز اغنياتها، ووسط الاجواء المغربية والعالمية والافريقية للمطربين خلال يوم الثلاثاء تقدم يارا حفلا غنائيات في فضاء النهضة ايضًا، الذي يقدم فيه عاصي الحلاني حفله يوم الاربعاء.

لجنة The voice

واستكمالا لرغبة ادارة المهرجان في ضم كل اعضاء لجنة تحكيم برنامج "The voice" تعاقدت مؤخرا مع شيرين عبد الوهاب لتقديم حفل يوم 26 مايو، وجاري الاتفاق مع التونسي صابر الرباعي.

انت معلم

واستخدمت ادارة المهرجان الشعبية التيها حقق النجم المغربي سعد لمجرد فاسندت اليه تقديم حفل غنائي يوم 27 من شهر مايو، على ان يقدم اغنياته التي لاقت اعجاب الجمهور، منها "انت معلم".