مقتل توبة وهروب إحسان في مسلسل "توبة" الحلقة الأخيرة

الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "توبة" واجه توبة تخطيط وليد ورجاله، بينما ودع إحسان وأسرته الذي حرص على تهريبهم قبل بداية معركة ضد العصابة التي ترغب في قتله.

توبة يعترف لإحسان بجرائمه

والدة توبة وإبراهيم تمر بحالة نفسية تفقدها اتزانها وتسير في الشارع وهي تبحث عنهما، بينما توبة يقوم بمواجهة إحسان التي تطلب منه معرفة سبب وجودها معه في ظل أنه ليس زوجها، لكن يقرر توبة أن يتحدث معها عن سره ويطالبها بعدم تغيير رأيها فيه، ويكشف توبة لإحسان كل ما قام به.

وأكد توبة أن الشرطة باتت تبحث عنه من أجل القبض عليه، وتطلب إحسان منه أن يسلم نفسه للشرطة لكنه يرفض هذا، ويؤكد أنه يشعر بالراحة بعد ما قام به، ويطلب منها رعاية ابنه عبدالله في حال تم سجنه أو قتله، وأوضح أنه وفر له ولنجله أموال ضخمة من أجل ضمان مستقبلهما، ويتركها ويرحل.

توبة يرفض الهروب من رجال وليد

عادل يخضع للتحقيق من قبل الضابط الذي يطلب منه أن يعترف توبة ومن معه عن سر وجودهما في لبنان والعمليات التي يقومون بها، وأن السجن سوف يكون أرحم لهما من المصير القادم، ويعود عادل إلى توبة ويكشف له كل ما حدث وينصحه بالابتعاد، لكن يؤكد أنه سوف يحاول أن يخرج إحسان وابنه ومن معه مع الفيلا التي يتواجد فيها وسوف يواجه راجل وليد وأعوانه حتى اللحظة الاخيرة.

 ويستعد وليد العوجي للانتقام من توبة حيث يحضر مجموعة كبيرة من الرجال لخوض هجوم على توبة، لكن تنجح الشرطة في الوصول إلى أحد الاماكن التي يتواجدون فيها ويلقون القبض عليهم، بينما يتجه وليد مع بعض من أعوانه إلى الفيلا التي يتحصن فيها توبة، وينجحون في اختراقها وقتل الحراس.

مقتل توبة على يد رجال وليد

يطلب توبة من إحسان ومن معها الرحيل من الفيلا لكنهم يرفضون هذا ويصرون على البقاء معه، ويخبرهم أنه كتب العديد من المحلات باسمائهم، وأن عليهم أن يخرجون وسوف يؤمن لهم ومعه عادل الطريق، وينجح الأخير في تنفيذ ما طلبه توبة الذي يبدأ في قتال عنيف مع رجال وليد حتى يصاب بالعديد من الطلقات النارية ويسقط قتيلا لكنه ينجح كذلك في قتل وليد، وتأتي الشرطة إلى المكان وتقبض على ما تبقى من الرجال، بينما تنجح إحسان في الهروب.

مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة "شاهد".

الصور مأخوذة من مسلسل "توبة".