فيديو رد غاضب من نبيلة عبيد حول إطلاق لقب "نجمة مصر الأولى" على فنانات أخريات

نبيلة عبيد النجمة المصرية حرصت على التعليق على الجدل الذي حدث بعد استضافة الفنان أحمد السعدني في برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس، وتوجيه سؤال له حول النجمات الشابات اللواتي من الممكن أن يطلق عليهن لقب "نجمة مصر الأولى" على خطى نبيلة عبيد، وحينها رفض السعدني إطلاق هذا اللقب على أي من النجمات اللواتي ظهرن على الشاشة ومنهن منى زكي وياسمين عبد العزيز.

نبيلة عبيد تعلق على إطلاق لقب "نجمة مصر الأولى" على فنانات آخريات

نبيلة عبيد ردت على هذا الموقف ودافعت عن اللقب الذي لقبت به منذ سنوات طويلة وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه سيد علي على قناة الحدث اليوم، وقالت إن هذا اللقب لم يأت لها من فراغ، بل حصلت عليه بعد أن قدمت ما يقرب من 98 فيلم بشخصيات مختلفة تمامًا وتعاونت خلالهم مع أدباء وكتاب كبار ومنهم إحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ ووحيد حامد وغيرهم.

نبيلة عبيد تشيد بمنى زكي وياسمين عبد العزيز

وأضافت نبيلة عبيد: "أنا ركزت مع هؤلاء العظماء ونسيت حياتي الشخصية تمامًا، ومكنش في حاجة قدامي غير الفن، وكنت بمشي في الشوارع وألاقي اسمي مكتوب الثالث أقول لا هيبقى الثاني ولما بقى الثاني كنت بقول لا هيبقى لوحده، فأنا ضحيت كتير واديت كتير جدًا عشان اخلي اسمي زي ما هو دلوقتي".

وعبرت نبيلة عبيد عن مدى استيائها من تكرار فكرة ارتباط لقبها بنجمات أخريات في بعض البرامج، لافتة إلى أنها تحب وتحترم تمامًا النجمتين منى زكي وياسمين عبد العزيز وتتابع أعمالهما باستمرار، وأشادت باجتهادهما. 

نبيلة عبيد تتحدث عن مذكراتها

وتابعت النجمة المصرية الشهيرة: "أنا كان بيجي عليا ليالي لا أنام وأوقات في تحضير الشغل صعبة، ولما بسمع كلام عن إطلاق اللقب على أي حد تاني بسمعها كده وخلاص كلام اتقال لكن الأمر اتكرر كتير".

نبيلة عبيد تطرقت في حديثها عن مذكراتها التي أعلنت مؤخرًا عن بدء كتابتها، وأوضحت أنها ستكشف عن كواليس جديدة من حياتها المهنية وكيف ساهمت في تغيير الصناعة وحققت أحلامها وكيف دخلت مجال التمثيل.

الصور من حساب نبيلة عبيد بانستجرام