مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 10 عبلة تكشف لأبنائها عن مرضها الخطير

الحلقة العاشرة من مسلسل من شارع الهرم إلى، تعيش الدكتورة عبلة "هدى حسين" لحظات من الضغط أثناء محاولة إنقاذ أحفادها بعد تعرضهما لمرض في الرأس، بينما يواجه كذلك أبنائها بعض المواقف الجديدة عليهم وتخبرهم في النهاية بحقيقة مرضها.

مرض يصيب أحفاد عبلة

تبدأ الحلقة 10 من مسلسل من شارع الهرم إلى بمشاجرة بين أنس وزوجته رشا التي تحاول أن تؤكد له عدم غيرته عليها، وتخبره بأن المدرسة التي يتعلم فيها أبنائهما أعلنت عن إصابة أحد طلابها بمرض في الشعر، وأن عليهم فحص أبنائهما، وتعلم عبلة بالأمر، وتبدأ في إتخاذ خطوات في هذا الأمر وشراء الأدوية المحددة، لكنها أثناء شرائها تجد نجلها نزار وهو يسير مع مجموعة من الأطفال ويبدأ في تعليمهم بعض الأمور التي ترفضها والدته، وتكشف له عن رفضها لما يفعل، في وقت يصدم زهير أحد المارة بسيارته ويحاول أن يعتذر له، ويدور بينهما حوار يحاول فيه الأخير أن يكشف عن المعاناة التي يمر بها في حياته ويطلب منه زهير أن يتواصل معه في أي وقت يريده.

قتيبة يطلب من زوجته البقاء معه

عبلة تذهب إلى سلسبيل وتتحدث معها عن المرض الذي بات منتشر بين أحفادها، في وقت تؤكد فيه سلسبيل لعبلة بأنها لا تعرف أي شيء، وتسمع الأخيرة صوت غزوة الزوجة الثانية لنجلها نزار ومعها أفراد عائلتها وتخبرها سلسبيل بحزنها بسبب المرض الذي بات يحاصرها وأبنائها، في وقت تطلب عبلة من أحفادها الذهاب ومصافحة غزوة وعائلتها من أجل أن ينتقل لهم المرض.

قتيبة يتحدث مع زوجته حول الألم الذي يشعر به وأنها في حاجة بأن تكون بجواره، حيث كانت قررت فيه الرحيل عنه لفترة، وطلبت منه أن يخبر والدتها بأنها في رحلة عمل، لكن يحاول قتيبة أن يتقرب منها أكثر ويؤكد أن ما يمر به مرحلة سوف تنتهي مع الوقت، وأنها بحاجة لها.

عبلة تكشف لأبنائها عن مرضها الخطير

في زوجة شاهين تعود إلى المنزل بعد تعرضها لأزمة صحية، وتظهر ملامح مرضها عند حديثها مع ابنتها تمارا حيث تنسى الأحداث التي تمر عليها بسرعة، وتحاول عبلة التخفيف من الأمر وتكشف لأبنائها عن مرضها الخطير، وتؤكد لهم أنها وجدت متبرعة وهي كريمة التي تصل إلى منزل عبلة مع فرقتها الموسيقية.

مسلسل "من شارع الهرم إلى"، تم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

الصورة من الفيديوهات المرفقة.